الأربعاء , يناير 24 2018
الرئيسية / وهج الحروف (صفحه 3)

وهج الحروف

ماذا لو توقفت الكلاب عن النباح !!

بقلم: سامح الدهشان بعد ساعات قلما تتكرر من الهدوء والاسترخاء بصحبة اسرتي وبينما نستعد لمغادرة المكان قطع الهدوء نباح كلب امام الفندق ينبح بشده وغضب … لم اكترث كثيراً ولكن لا ادري لماذا هبط علي ذاكرتي المثل القائل الكلاب تنبح والقافلة تسير !! وبينما اهم بالخروج  بلا ادني اهتمام من …

أكمل القراءة »

رداء الحزن

 بقلم:مريم الفارسية اجلس وحدي ف خلوتي مع احزاني ف سكون ليالي اتوسد الهم وافترشه لظلام ويختفي كسراب كضمير المستتر ثم اتوسل العيون ولهيبها المنتشر استدرجه لينصهر وينهمر ببوبئه تعشق دمع ومقلة كسحاب يتوارى بها المزن ابتسم وتنفتح ابواب ويزيد الم فيغزوا بداخلي بوح يحمله الفؤاد ودمعه زلزلت الكيان بروح ونفس …

أكمل القراءة »

لماذا لا نأكل البراز؟

بقلم: الكاتبة الكويتية أريج اللهو صعقني منذ مدة قراءة خبر في إحدى الصحف الإلكترونية الأجنبية عن مطالبة مجموعة من البيدوفيليين (البيدوفيليا أوالغلمانية هي اشتهاء الأطفال وهو مرض جنسي) بإقرار قوانين تتيح لهم ممارسة أفعالهم بصفة قانونية والإفراج عن المسجونين المحكوم عليهم بعد إثبات الاتهامات التي تدين تحرشهم بالأطفال، مدّعين أنهم …

أكمل القراءة »

جنوني لصدفه

بقلم:مريم الفارسية جميلة هيه صدفه حينما تراقص مشاعرنا تهوي بنا الى منحدرات المسافه المكان الاشتياق نبش صور والحنين لذالك الوقت ايتها صدفه اصبحتي سر لقلبي وجمال امتلك حواسي ايتها صدفه تلهو فيني كيف تشائي فاانتي الوحيده جعلتي عطشي يسد العطش منكي ايتها صدفه انتي رائعه حد ثماله تسكني بدمي وتنبضي …

أكمل القراءة »

عَلَّمَني

بقلم:سارة العيسائي أن بعض لحظات الإنتقال طوعاً وكرهاً .. من حالٍ إلى حال.. تموج وجعاً وحُزناً و وِحدة.. ينوء بحملهم كتفيكَ و ينكسر ظهرك .. وتحتاج حينها لمن يمد إليك بالندى يديه .. فليس الفرح وحده من تحتاجُ فيه إلى شريك .. فَثَمَّ طوفانٌ كاسحٌ حين يُقبل .. يكاد موجُهُ …

أكمل القراءة »

This site is protected by wp-copyrightpro.com