السبت , يوليو 24 2021
الرئيسية / أرشيف الوسم : ما

أرشيف الوسم : ما

شركة أوربك توضح حول ما تم تداوله عن ⁧‫جودة‬⁩ ⁧‫الوقود‬⁩ في محطات‬⁩ ⁧‫الوقود‬⁩ بمحافظتي ⁧‫شمال الباطنة والبريمي

وهج الخليج-مسقط ذكرت شركة أوربك عبر حسابها الرسمي في “تويتر” بأنها تابعت ما تم تداوله مؤخرا حول ⁧‫جودة‬⁩ ⁧‫الوقود‬⁩ في عدد من ⁧‫محطات‬⁩ ⁧‫الوقود‬⁩ في كل من محافظتي ⁧‫شمال الباطنة والبريمي، وإذ تؤكد الشركة بأنها تقوم بتوفير كافة إحتياجات ‎السوق ‎المحلي من فضلا عن المنظومة اللوجستية في كل من صحار‬⁩ …

أكمل القراءة »

حتى يونيو2018.. استرجاع ما يقارب من 26 ألف ريال عماني لصالح عدد من المستهلكين

وهج الخليج-مسقط تمكنت إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية من استرجاع (15,402) ريال عماني للمستهلكين خلال النصف الأول من العام الجاري 2018، وذلك بحسب تقرير المؤشرات الإحصائية بالإدارة، حيث تأتي هذه الاسترجاعات في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لحماية المستهلك في حل الشكاوى التي ترد إليها من المستهلكين بالطرق …

أكمل القراءة »

هاتفك لا يستمع إليك.. لكنه يشاهد كل ما تفعله

وهج الخليج_ مسقط أجرت مجموعة من أكاديميي علوم الحاسب من جامعة نورث إيسترن تجربة لاختبار أكثر من 17 ألف تطبيق من أشهر تطبيقات نظام التشغيل أندرويد، لتحديد ما إذا كان أي تطبيق منهم قد سجل الصوت من خلال ميكروفون الهاتف، ووفقاً للباحثين فإن نظرية المؤامرة التي بدأ الكثير من الناس …

أكمل القراءة »

العلاقة بين جراحة إنقاص الوزن بزيادة معدلات الطلاق والزواج

وهج الخليج- مسقط أفاد تقرير سويدي أن جراحة إنقاص الوزن يكون لها أثر على العلاقات الشخصية. واكتشف باحثون أنه بالمقارنة مع أشخاص لم يخضعوا لما يطلق عليه جراحة إنقاص الوزن فإن هؤلاء الذين خضعوا لها ربما يكونون أكثر عرضة للانفصال عن رفاقهم في حالة ما إذا كانوا متزوجين أو سيقدمون على الزواج …

أكمل القراءة »

إن لم تستح فاصنع ما شئت

بقلم:محمد الوهيبي ربما سمعتم بالمثل القائل (علي وعلى أعدائي) والمثل يضرب في مواقف عدة لعل أشهرها بالفاسد الذي كشف فساده فقام بنشر غسيل كل من شاركه في ذلك الفساد حاله كمن حكم عليه بالإغراق فخرق السفينة التي سيلقى منها ليغرق معه الجميع.. لم يكن الكلام أعلاه مجرد ديباجة ساذجة ولكنه …

أكمل القراءة »