الأحد , أبريل 11 2021
الرئيسية / أخبار محلية / “السياحة” توضح ما تم تداوله بشأن الأغنية التي تم تصوير مشاهد منها بقلعه نزوى

“السياحة” توضح ما تم تداوله بشأن الأغنية التي تم تصوير مشاهد منها بقلعه نزوى

وهج الخليج-مسقط

توضيحاً لما تم تداوله في مواقع التواصل الإجتماعي للأغنية التي تم تصوير مشاهد منها بقلعه نزوى، فقد وضحت وزارة السياحة في موقعها الرسمي عبر “تويتر”، والذي رصدته “وهج الخليج”، فقد تبين أن الترخيص بالتصوير كان لمختلف مقومات الجذب السياحي بالسلطنة ، ولكن الخطأ الذي حدث بالمونتاج هو ربط بعض مشاهد الأغنية بالقلعه.

حيث تقدمت إحدى شركات الإنتاج الفني العاملة بالسلطنة بطلب لهذه الوزارة تضمن الرغبة بتصوير مشاهد عن مقومات المنتج السياحي بالتعاون مع إحدى شركات الإنتاج الفني العاملة ببوليوود وتم الترخيص لها بذلك ولم يكن من ضمن الترخيص ما تم عرضه بالمقطع المتداول .

تم بث المادة الفلمية قبل عام من هذا التاريخ ، وظهر بهذه المادة مونتاج تمثل بربط مشاهد التصوير التي التقطت بقلعة نزوى بأداء (أغنية) لم تكن مصورة بالقلعة على الإطلاق ، وعلى الفور تم إستدعاء الشركة التي حصلت على الترخيص وتوجيه إنذار لها لمخالفتها شروط التصوير.

وتؤكد الوزاره أن لم يتم تصويره (الأغنية) بقلعة نزوى وإنما تم تصوير مشاهد للقلعة فقط وهذا ما تم الترخيص به ، وربطت مشاهد الأغنية لاحقا بالمونتاج دون أخذ الموافقه بذلك، مع شكرنا وتقديرنا لكل من إستوضح عن هذا الأمر وبالمقدمة الشيخ أبي أفلح العبري.

 

اتصل بنا

 

شاهد أيضاً

أحكام قضائية ضد مؤسسات تجارية بولاية بهلاء

وهج الخليج- مسقط أصدرت المحكمة الابتدائية بولاية بهلاء مؤخرًا أربعة أحكام قضائية ضد مؤسسات تجارية، …

اترك تعليقاً