رياضة

قبل الرحيل.. كاسيميرو يودع ريال مدريد بحلم العودة

وهج الخليج–وكالات

وجه البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، رسالة لزملائه بالميرينجي بعدما أوشك على ارتداء قميص مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن المان يونايتد وريال مدريد مساء الجمعة، توصلهما لاتفاق بشأن انتقال صاحب الـ30 عاما إلى الشياطين الحمر، في صفقة ستكلف الأخير 60 مليون جنيه إسترليني، حسب التقارير.

وكتب كاسيميرو رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، جاء فيها: “لقد عشت أروع قصة، لم أتخيل أني سأعيشها.. أتمنى أن أعود يوماً ما للمكان الذي سيبقى دوماً بيتي”.

وأكمل: “لن أتمكن ولو عشت لآلاف السنين، من رد دين ريال مدريد وجمهوره وكل ما منحوني إياه، يحيا ريال مدريد للأبد”.

وانتقل كاسيميرو إلى ريال مدريد قادماً من ساو باولو البرازيلي في عام 2013 بعدما أعير في 2012 للفريق الرديف للريال، لينجح في التتويج مع الفريق الملكي بـ18 لقب منها 5 بطولات لدوري أبطال أوروبا.

ومثل كاسيميرو أحد أضلاع ثلاثي وسط ريال مدريد التاريخي مع الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس خلال السنوات الأخيرة.

وينتظر أن يجري الإيطالي كارلو أنشلوتي مدرب ريال مدريد تغييرات على مركز لاعب الارتكاز في الميرينجي خلال الفترة المقبلة بإدخال واحد من الثلاثي أوريلين تشواميني، فيدريكو فالفيردي أو إدواردو كامافينجا للتشكيلة الأساسية خلفاً للبرازيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى