رياضة

سحب قرعة البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

وهج الخليج-العمانية

جرى بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة مساء اليوم سحب قرعة البطولة المدرسية للألعاب الشاطئية.

وتقام البطولة المدرسية للرياضة الشاطئية التي ينظمها الاتحاد العُماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع اللجان الرياضية بالمديريات التعليمية، خلال الفترة من 6-10 أغسطس الجاري على الملاعب الرملية بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بولاية صلالة.

ويشارك في البطولة 110 طلاب يمثلون 8 مديريات تعليمية وهي: ظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الباطنة وشمال الشرقية والظاهرة والوسطى، ومديرية مسقط التي تشارك في لعبة الطائرة الشاطئية.

وتتنافس المديريات المشاركة في مسابقتين، حيث يشارك في كرة اليد الشاطئية مواليد ٢٠٠٦/ ٢٠٠٧م مع السماح بمشاركة اثنين من الطلاب من مواليد ٢٠٠٨م، ويشارك في كرة الطائرة الشاطئية الطلاب الذكور من مواليد ٢٠٠٥/ ٢٠٠٦.

وقُسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 3 فرق في مسابقة كرة اليد، بينما سوف تشارك 4 فرق في المجموعة الأولى في كرة الطائرة، و3 فرق في المجموعة الثانية، على أن يتأهل الفريقان الحاصلان على المركز الأول والثاني إلى الدور الثاني والذي سوف يكون بنظام خروج المغلوب، ثم يتأهل الفائزان إلى النهائي، بينما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقد أسفرت القرعة في منافسات كرة الطائرة الشاطئية عن وقوع فرق مسقط وشمال الباطنة وظفار والداخلية في المجموعة الأولى، وتكونت المجموعة الثانية من فرق شمال الباطنة والوسطى والظاهرة، وفي منافسات كرة اليد الشاطئية تكونت المجموعة الأولى من فرق الداخلية والوسطى والظاهرة، وتكونت المجموعة الثانية من فرق شمال الباطنة وظفار وجنوب الباطنة.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى