رياضة

في دوري أبطال أوروبا .. ليستر سيتي أكبر المستفيدين بتحقيقه العلامة الكاملة

ليستر سيتي بالعلامة الكاملة

ليستر سيتي الإنجليزي يتجاوز ضيفه إف سي كوبنهاجن الدنماركي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب ووكرز ستديوم، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل الجزائري محرز هدف الفوز بكعب قدمه بعد متابعة لتمريرة رأسيه من مواطنه إسلام سليماني في الدقيقة 40، وهو هدف صنع في الجزائر بالتخصص لهذا الثنائي.

وبهذا الفوز يرتقي ليستر سيتي إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة التاسعة.

يوفنتوس يقتنص فوز صعب من أمام ليون

اقتنص يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي من مستضيفه ليون الفرنسي فوزًا ثمينًا بهدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الكولومبي كوادرادو في الدقيقة 76، ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، فيما توقف رصيد ليون عند 3 نقاط فقط في المركز الثالث.

دورتموند يحافظ على الصدارة

واصل بوروسيا دورتموند الألماني صدارته للمجموعة السادسة بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي بهدفين مقابل هدف على ملعب جوزيه ألفالاده.

وأحرز الجابوني بيير إيميريك أوبامانياج في الدقيقة (9) والألماني جوليان فيجل في الدقيقة (43) هدفي دورتموند، وبرونو سيزار في الدقيقة (67) هدف سبورتنج لشبونة.

وارتفع رصيد دورتموند إلى 7 نقاط ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن ريال مدريد الإسباني.

إشبيلية يحقق فوز مهم

اقترب إشبيلية من التأهل لدور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، بعدما سجل سمير نصري هدفا ليمنح الفريق الإسباني الفوز بهدف نظيف على مضيفه دينامو زغرب بطل كرواتيا في المجموعة الثامنة.

وبهذه النتيجة رفع إشبيلية الفائز بآخر ثلاث نسخ للدوري الأوروبي رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة مع يوفنتوس.

الملكي يسحق ضيفه ليجيا وراسو بخماسية

سحق ريال مدريد الإسباني ضيفه ليجيا وراسو البولندي بالفوز عليه يخماسية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز خماسية ريال مدريد، جاريث بيل، وتوماس جودلوفيتش، لاعب ليجيا وراسو بالخطأ في مرماه، وماركو أسينسيو، ولوكاس فاسكيز، وألفارو موراتا في الدقائق 16 و20 و37 و68 و84 على الترتيب، بينما سجل هدف الفريق الضيف الوحيد ميروسلاف رادوفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 22.

وبهذا الفوز يكون الملكي ب7 نقاط في المركز الثاني بمجموعته خلف دورتموند بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى