رياضة

رسميًا برشلونة يعلن تعاقده مع جول كوندي

وهج الخليج – وكالات

أعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم الخميس 28 يوليو، عن توصّله لاتفاق مبدئي بشأن التعاقد مع المدافع الفرنسيجول كوندي من نادي إشبيلية الإسباني.

وقال النادي الكتالوني في بيان:”اتفاق مبدئي بشأن التعاقد مع الفرنسي جول كوندي من نادي إشبيلية الإسباني، في انتظار توقيع العقد واجتياز الفحوصات الطبية”.

ولم يكشف النادي الكتالوني عن قيمة الصفقة حتى الآن، إلا أن تقارير صحفية متنوعة تؤكد أن قيمتها ستكون 50 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات، وسينضم كوندي إلى برشلونة حتى عام 2027.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت صراعًا بين برشلونة وتشيلسي من أجل الحصول على خدمات كوندي، وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن النادي الإنجليزي أرسل عرضًا بقيمة 55 مليون يورو؛ للتعاقد مع المدافع الدولي الفرنسي.

فيما كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن اهتمام تشيلسي بلاعبين آخرين في خط الدفاع، أدى إلى تراجع رغبة كوندي في الانتقال لصفوف النادي المُنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودفعه للموافقة على قبول عرض برشلونة، لاسيما بعد تواصله مع الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الكتالوني.

وخاض كوندي، البالغ من العمر 23 عامًا، مع إشبيلية 32 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي 2021-22، نجح خلالها في تسجيل هدفين، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى