رياضة

في دوري عمانتل العروبة يخطف الصدارة من فنجاء مؤقتاً

النصر يتجاوز نادي عمان بهدف 

تمكن نادي النصر من الفوز على نظيره نادي عمان بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع صلالة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عمانتل للمحترفين.

سجل هدف النصر الوحيد في الشوط الثاني اللاعب المحترف المالي سامبا ديارا في الدقيقة 86، وبهذا الفوز يرفع رصيده النصر إلى 7 نقاط ويرتقي للمركز الثالث بفارق الأهداف عن العروبة وظفار، فيما ظل نادي عمان برصيد 4 ويتراجع ليصبح بالمركز السابع.

العروبة يخطف الصدارة من فنجاء

استطاع المارد العرباوي من خطف الصدارة مؤقتاً من نظيره نادي فنجاء بعد أن تمكن من الفوز عليه بثلاثية مقابل هدف وذلك في المباراة التي تجرت أحداثها على ملعب استاد السيب.

جاء هدف السبق في المباراة لمصلحة العروبة عن طريق لاعبه محمد تقي في الدقيقة 20، وتمكن فنجاء من تعديل النتيجة في الدقيقة 32 عن طريق عيد الفارسي، وشهدت المباراة حالة طرد لاعب نادي فنجاء باسل الرواحي في الدقيقة 41 أثر لمسه للكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليتحصل فنجاء على ركلة جزاء سجل من خلالها هدف الثاني له بالمباراة عن طريق اللاعب اليمني عبدالواسع المطري، بعدها شهدت المباراة حالة طرد أخرى على نادي فنجاء بطرد اللاعب إبراهيم الزدجالي في الدقيقة 64، ليستغل العروبة النقص العددي لفنجاء ويضيف هدف ثالث له في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب سامي الحسني.

وبهذا الفوز يرفع العروبة رصيده إلى 7 نقاط ليرتقي إلى صدارة الدوري مؤقتاً ويبقى فنجاء برصيد 6 نقاط ويتراجع للمركز الرابع.

ظفار يعمق جراح السويق بإنتصاره بثنائية

الزعيم يعمق جراح نظيره السويق بعد أن تفوق عليه بهدفين دون رد وذلك في اللقاء الذي جمعهما على أرضية مجمع صلالة، سجل الهدف الأول لظفار اللاعب أحمد سليم في الدقيقة 23 عن طريق ركلة جزاء، وأضاف اللاعب المحترف التنزاني إلياس ماجوري هدف ثاني لظفار في الدقيقة 72 لتنتهي المباراة بفوز ظفار بهدفين دون رد، وبهذا الفوز يرفع ظفار رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم للمركز الثاني موقتاً بينما بقى السويق برصيد خالي من النقاط في المركز الأخير من جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى