عمانيات

“غرفة شمال الباطنة” تطلق برنامجًا لدعم وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

وهج الخليج – مسقط

أطلق فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة اليوم برنامجًا لدعم وتقديم الاستشارات الماليّة والاقتصاديّة والتسويقيّة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ بهدف تنميتها وتمكينها في السوق.

وقال عبدالله بن علي الشافعي رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة إنَّ البرنامج يهدف إلى تطوير الأداء المحاسبي والمالي للمؤسسات وتمكينها في استخدام الأساليب التسويقية الفاعلة والأدوات الترويجية المناسبة.

وأضاف أن البرنامج سيعمل على رفع كفاءة المؤسسات التنافسية وتعزيز القدرة التشغيلية وزيادة المبيعات وسرعة تنفيذ المشروعات إضافة إلى تحسين الإيرادات والأرباح للمؤسسات وتوسيع أعمالها.

وتابع: ندعو أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى المبادرة في التسجيل للاستفادة من البرنامج الذي سيستمر على مدى ثلاثة أشهر وسوف يُتاح لمقدمي البرنامج مساحة مكتبية تمكنهم من الالتقاء الدوري بالمؤسسات الخاضعة لبرنامج الدعم.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يهدف إلى التعرُّف على احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المحافظة لتحسين أدائها ومساندتها وتمكينها في الجوانب الماليّة والتسويقيّة ورفع الجدوى الاقتصادية لأعمالها وفق سلسلة من جلسات الدعم الفني والتوجيه مع أصحاب وصاحبات الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى