أخبار محلية

السيدة الجليلة تتفضل بزيارة إلى دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق

وهج الخليج – مسقط

‎⁧‫السيدة الجليلة‬⁩ حرم جلالة السُّلطان المعظّم – حفظها الله ورعاها – تتفضّل فتقوم بزيارة إلى دار الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بولاية ⁧‫الرستاق‬⁩ بمحافظة جنوب الباطنة.

تتفقد السيدة الجليلة – حفظها الله ورعاها – خلال الزيارة أقسام الدار المتعددة والمرافق والتجهيزات المتكاملة التي توفّر بيئة آمنة ترتقي بجودة الحياة لنزلاء الدار وتُراعي احتياجاتهم وتُعزز الجوانب الاجتماعية والنفسية والصحية والترفيهية لديهم.

السيدة الجليلة – حفظها الله ورعاها – تستمع من القائمين على الدار إلى شرحٍ وافٍ عن الجهود الرامية لاحتواء وإدماج المُسنّين في المجتمع من خلال الأنشطة والفعاليات التي تُقام على مدار العام، بالإضافة إلى استقبال الزيارات من مختلف الجهات الحكومية والأهلية والخاصة.

السيدة الجليلة – حفظها الله ورعاها – تتحدث خلال الزيارة مع عددٍ من نزلاء دار الرعاية الاجتماعية، للتعرف على أوضاعهم وأحوالهم في الدار وما يتلقونه من رعاية اجتماعية وصحية وترفيهية.

السيدة الجليلة حرم جلالة السُّلطان المعظّم – حفظها الله ورعاها – تتقدم ببالغ شكرها وتقديرها لكافة العاملين بالدار على جهودهم الخيّرة في خدمة نزلاء الدار، مشيدةً بعطائهم ومتمنيةً لهم دوام التوفيق والسداد.

القائمون على دار الرعاية الاجتماعية يعبّرون عن سعادتهم وامتنانهم للسيدة الجليلة على زيارتها الكريمة، والتي جسّدت حرصها واهتمامها الكبيرين بهذه الفئة من المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى