أخبار محلية

بعنوان: شبابنا نهضة وعمران.. منصة دوام تنظم أمسية حول امكانيات وطاقات الشباب العماني

وهج الخليج – مسقط

نظمت مؤخراً منصة ” دوام ” أمسية بعنوان ” شبابنا نهضة وعمران” وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد ، وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة وعدد من المدعويين الذين يمثلون مجموعة من المؤسسات والشركات وبمشاركة متميزة من شباب السلطنة حيث حظيت هذه الفعالية على اهتمام كبير من الحضور ومن المستثمرين والمهتمين بالاستثمار والتمكين للشباب العمانيين.

ويأتي تنظيم هذه الأمسية في إطار جهود المنصة لتسليط الضوء على إظهار امكانيات وطاقات الشباب العماني بمختلف القطاعات والمجالات، وابراز أمثلة على الشباب الطموحين والمبدعين الذين مثلوا سلطنة عمان بمختلف المحافل الدولية والعالمية.

وألقى المهندس عبد الغني بن سعيد الحارثي ، الرئيس التنفيذي لمنصة دوام كلمة قال فيها: نجحت منصة دوام في تحقيق نجاحات استثنائية بفضل رؤية حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – في تعزيز دور الشباب وتمكينهم وتوفير الفرص لهم لاظهار ابداعاتهم واعمالهم في مختلف المجالات وكذلك بفضل دعم المؤسسات والشركات للمنصة، والمتابعة الحثيثة من قبل وزارة العمل.

وأعرب الحارثي عن شكره وتقديره لجميع الكفاءات العمانيه التي آمنت بالمنصة، والشركات والمؤسسات وكل من ساهم في تأمين وتقديم التسهيلات لضمان تميز المنصة، مشيرا إلى التعاون الكبير من قبل الجهات المشرفة على الكفاءات العمانية في سلطنة عمان، وفي مقدمتها وزارة العمل.

وتخللت الأمسية محاور مختلفة تناقش فيها المتحدثين عن الاستمرار في تطوير المهارات والثقة بالقدرات كذلك عن كيفية تخطي العثرات التي يواجها الفرد، ليستمر في الحفاظ على شغفه وفكره النير حتى يتمكن من التأثير على الأفراد الآخرين بطريقة إيجابية وتتكاتف الجهود في سمو فكر الفرد ورفع اسم الوطن عالياً فب المحافل المختلفة.

وفي ختام الأمسية جرى تكريم كل من المتحدثين والرعاة وذلك لمساهمتهم في انجاح الأمسية ، كما تم تقديم هدية تذكاية لصاحب السمو راعي الحفل على حضورة ومشاركته في انجاح الامسية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى