الإثنين , سبتمبر 27 2021
الرئيسية / عمانيات / حملات التطعيم للفئة العمرية 12 سنة فما فوق تتواصل بمحافظة جنوب الباطنة

حملات التطعيم للفئة العمرية 12 سنة فما فوق تتواصل بمحافظة جنوب الباطنة

وهج الخليج- مسقط

تواصلت اليوم بولايات محافظة جنوب الباطنة حملة التطعيم بالجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا لطلبة وطالبات المدارس من سن (12) سنة فما فوق بالمراكز المخصصة للتطعيم وفق الجدول الزمني المعد من قبل المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة ويستمر حتى التاسع عشر من الشهر الحالي.

وقال خليفة بن علي الكلباني مدير دائرة القياس والتقويم التربوي القائم بأعمال المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة إن حملة التطعيم بالمحافظة تشهد إقبالا كبيرا من قبل الطلبة والطالبات الذين يبادرون بالحضور إلى مراكز التطعيم لأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا وهذا دليل على قناعتهم وقناعة أولياء أمورهم بأهمية أخذ اللقاح لمواجهة هذا الفيروس والتقليل من الأعراض التي يسببها.

وأشاد خليفة الكلباني بأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وبالكوادر الطبية بمختلف مراكز التحصين على ما يبذلونه من جهد وتفانٍ لتنظيم عملية سير التطعيم بهذه المراكز .

تجدر الإشارة إلى أنه تم تخصيص (18) ثمانية عشر مركزا لأخذ اللقاح موزعة على ولايات المحافظة الست وتستهدف الحملة تطعيم حوالي (42444) طالبًا وطالبة من المدارس الحكومية والخاصة على مستوى المحافظة.

شاهد أيضاً

أول توثيق لحيوان “الزباب الظفاري”في جبل سمحان

وهج الخليج- مسقط سجّل مكتب حفظ البيئة بديوان البلاط السلطاني ممثلاً في دائرة الشؤون البيئية …

اترك تعليقاً