عمانيات

بلدية أدم تختتم فعاليات حملة عمان بلا مشوهات

تختتم اليوم بلدية أدم فعاليات عمان بلا مشوهات (حملة التخلص من مخلفات البناء ) والتي انطلقت مع مطلع شهراكتوبر وتم خلالها تنفيذ العديد من الفعاليات والمحاضرات التوعوية وتركيب الشعارات المتعلقة بالحملة والعبارات التوعوية على بعض اللوحات المثبتة في الشارع العام وإقامة المحاضرات التوعوية لأصحاب السيارات والمقاولين بقاعة الاجتماعات بمقر البلدية.

وقال مدير بلدية أدم سعود بن مسعود الحبسي ” أن هناك العديد من الفعاليات التي تم تنفيذها خلال هذه الحملة كالمحاضرات والندوات وبرامج التوعية في كيفية التخلص من مخلفات البناء بالطرق الصحيحة خاصه لأصحاب المركبات الذين يقومون بنقل هذه المخلفات ليتم نقلها في مواقعها الصحيحة. وأردف بالقول انه من دواعي سرورنا مع نهاية هذه الحملة ان نتوجه الى الجميع للاستمرار في التكاثف في القضاء على الظواهر السلبية التي تؤدي الى تشويه المظهر العام وذلك من خلال نشر الوعي والثقافة لجعل بلدنا عمان بلا مشوهات. واختتم قوله انه سيتم تكريم جميع المشاركين في هذه الحملة من الفرق الاهلية والمدارس المشاركة والمؤسسات المساهمة في دعم هذه الحملة.  

وفي الجانب الاخر، حرص قسم التوعية بالبلدية على تنفيذ العديد من الفعاليات تزامنا مع حملة عمان بلا مشوهات وذلك بتوزيع بوسترات ومطويات توعوية على سائقي المركبات ومواقف السيارات والمقاولين وعمال البناء وبعض الشركات القائمة في الولاية والتي تحمل في طياتها العديد من العبارات من بينها(عزيزي المواطن والمقيم رمي مخلفات البناء بطريقة عشوائية تشوه المظهر العام ) ( لنتعاون جميعا لتكن عمان بلا مشوهات) وبالإضافة الى إقامة محاضرات توعوية على طلاب مدارس الولاية وعمل معسكر شاركت فيه الفرق الاهلية لغرس مفهوم شعار الحملة من خلال القضاء على المشوهات وإزالة المخلفات. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى