عمانيات

نواة فشجرة .. افتتاحية البرنامج التنموي

وهج الخليج-أسمهان الزيدي

مع بدايات فصل الربيع بجامعة السلطان قابوس ، نظمت جماعة صوت التنمية حلقة افتتاحية للبرنامج التنموي و كانت بعنوان “نواة ، فشجرة” .

يهتم البرنامج بجعل الطلاب الملتحقين به اكثر ارتجالا و جرأة في الحديث و العرض ، كما ان حلقات البرنامج تكون بشكل اسبوعي كل اربعاء ، كذلك يستقبل طلاب المدارس بين فترة و اخرى.

ابتدأ التنموي ببعض العبارات و الكلمات التي تحفز الاعضاء الجدد في البرنامج حيث كانت اولى العبارات “انتبه.. يمنع اصطحاب اليأس و الاحباط” والعديد من الرسائل الايجابية الاخرى التي تساعد الاعضاء على الشعور بالسلمية و التحفيز. كما اقيمت بعض الالعاب من باب الترفيه و التي كانت تهدف لرسائل تنموي للاعضاء الجدد. و سردت بعض القصص التي تبين للاعضاء مدى قدرة الارادة على تغيير الكثير في حياتنا .

واضافت احدى العضوات بالبرنامج قائلة : ان تنموي يعمل على تعزيز الايجابية في نفوس متنسبيه ، و انا احدى العضوات الجدد بالبرنامج ، كانت افتتاحية رائعة قاموا بها اسرة صوت التنمية ، جعلت مني فتاة ايجابيه بعيدة عن السلبية ، هذه هي البداية فقط و انا على يقين باننا في كل موعد لنا مع التنموي ستغير شي ما بداخلي للافضل ، شكرا أل صوت الكرام .

اختتمت الحلقة الافتتاحية لتنموي بعبارة “شكراً لكل شخص تأملنا منه شيئاً فاعطانا أشياء”. و على أمل ان يتجدد اللقاء مرة كل اسبوع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى