السبت , أبريل 21 2018
الرئيسية / عمانيات / الأكاديمية الدولية تخرج الدفعة الرابعة من دورة المدرب الاستشاري

الأكاديمية الدولية تخرج الدفعة الرابعة من دورة المدرب الاستشاري

اختتم مؤخراً بفندق سيتي سيزن بمحافظة مسقط ورشة عمل تحت عنوان “المدرب الإستشاري” وذلك بقيادة كلاً من عميد المدربين الوكيل د. سعد الدين خليل وكيل أول وزارة التنمية، والبروفيسور د. طارق الحبيب الأمين العام لاتحاد الأطباء النفسيين العرب.

وقد تم تخريج 25  متدربا من مختلف الجهات الحكومية والخاصة ومن مختلف التخصصات مثل: الإدارية، التعليمية، القانونية، العقارية، النفسية، التربوية، الأسرية، الهندسية، المعلوماتية، الإعلامية، ورجال الأعمال ومتقاعدين وفئة من الشباب الطموحين وغيره من التخصصات المختلفة.

وقد تطرقت ورشة العمل التي نظمتها الأكاديمية الدولية للتخطيط والتدريب تحت إشراف وزارة القوى العاملة العديد من المحاور من بينها استراتيجية التدريب الحديث ومهارات الاتصال والعرض والتقديم والوقوف أمام الجمهور إلى جانب استعراض مهارات العمل للإستشاري فضلا عن إقامة جلسات نقاشية بين المحاضرين والمتدربين.

وقد صرح محمد غنيمة المدير التنفيذي، أن هذه الخدمة التدريبية هي مفتاح لإنطلاقة المنتسبين لها في عالم التدريب والإستشارات وهي كافية لأن تكون أول خطوة أو أن تكون خطوة تعزيزية للأشخاص الذي يرغبون بالدخول في عالم التدريب والإستشارات، هذا بالإضافة إلى أن ورشة العمل هذه تقع ضمن خطة دورات وبرامج تدريبية تنفذ على مدار العام وبكافة القطاعات والتخصصات التدريبية.

الجدير بالذكر أن الأكاديمية تبنت بعض المشاركين لتنفيذ دورات لهم تحت مظلتها.

شاهد أيضاً

“من حقي الحماية”.. الجلسة الحوارية الثالثة لفريق إجادة التطوعي

وهج الخليج-حمد بن مبروك الراشدي أقيمت يوم أمس الأحد 8 أبريل 2018 م في تمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*