أخبار محلية

بنك مسقط يطلق تطبيقاً جديداً.. تعرف عليه وعلى ميزاته

وهج الخليج-العمانية

أعلن بنك مسقط عن تدشين التطبيق الجديد bm Wallet والخاص بتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية bm Wallet والذي يعد أحدث تطبيق يقدم خدمات وتسهيلات مصرفية عبر الهاتف النقال وذلك دعمًا لجهود البنك المركزي العماني في تعزيز وتقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية الإلكترونية.

ويتميز التطبيق الجديد بتقديم خدمة تحويل المبالغ بحد أقصى 300 ريال عماني وذلك دون الحاجة الي معرفة او تسجيل رقم حساب الزبون وانما يمكن التحويل عن طريق تسجيل رقم الهاتف النقال الخاص بالزبون او التسجيل عبر اختيار اسم او لقب للزبون.

كما يمكن تحويل المبالغ من اي حساب مصرفي الى اي حساب مصرفي آخر تابع لبنوك السلطنة وذلك بعد قيام الزبون بتنزيل التطبيق في الهاتف وتسجيل البيانات الجديدة بكل سهولة وآمن، وتأتي هذه الخطوة التي دشنها البنك كجزء من استراتيجيته في تعزيز ودعم مفهوم الحكومة الإلكترونية وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية الكترونيًا.

وتساهم هذه الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في التسهيل على الزبائن والإسراع في انجاز معاملاتهم المصرفية وبالتالي تقديم خدمات إلكترونية تلبي احتياجات الجمهور.

ويسعى بنك مسقط إلى تطوير الخدمات والتأكد من مواكبتها لأحدث ما توصلت إليه التقنيات الحديثة، كما يحرص على توفير خدمات إلكترونية متطورة إسهاما منه في الجهود الوطنية الهادفة إلى ايجاد مجتمع رقمي يقوم على استخدام التكنولوجيا الحديثة في المعاملات المالية والمصرفية، علماً ان تقديم الخدمات الإلكترونية تشهد على مستوى المنطقة والعالم طفرة كبيرة وإقبالًا كبيرًا من قبل مختلف الزبائن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى