أخبار محلية

انطلاق المؤتمر الخليجي العاشر لتطوير إنتاجية الموارد البشرية

وهج الخليج – مسقط

انطلاق المؤتمر الخليجي العاشر لتطوير إنتاجية الكوادر البشرية لعام ٢٠٢٢م، تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد، محافظ ظفار، بعنوان دور الإنتاجية في التعافي الاقتصادي والذي يستمر لمدة يومين بمنتجع ملينيوم صلالة.

يهدف المؤتمر إلى تسخير الإدارة الفاعلة للقيادات والمشرفين في تحقيق الموظفين لأكبر قدر من النتائج في أقل وقت وجهد ممكن، بالإضافة إلى كيفية إيجاد المناخ الوظيفي الإيجابي والملائم لرفع الإنتاجية، مع المحافظة على السياسات الأخلاقية وسلوكيات العمل وبالتالي إنجاز تعافٍ اقتصادي متدرج.

وحول الفئات المستهدفة من المؤتمر الخليجي، المديرون العاملون في القطاعين العام والخاص، المشرفون في مختلف مناطق العمل في القطاعين العام والخاص، مديرو ومسؤولو الموارد البشرية، الجيل الجديد من القيادتين، مديرو خطوط الإنتاج في مختلف القطاعات، طلبة الجامعات، رواد الأعمال الراغبين في زيادة الإنتاج.

وتتمثل أهم محاور المؤتمر في كيفية التمكن من تحقيق التعافي الاقتصادي والثقافة المؤسسية وعلاقتها بالتعافي الاقتصادي، وإدارة وتأهيل المواهب القيادية الشابة ووظائف المستقبل في إطار تطورات سوق العمل، والابتكار والتكنولوجيا في رفع الإنتاجية لدى الكوادر الوطنية والاتجاهات والأنظمة الحديثة في أداء الإدارة الحكومية وكيفية المحافظة على إنتاجيةٌ مستدامة.

تحدث سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل ⁧‫وزارة العمل‬⁩ لتنمية الموارد البشرية في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الخليجي العاشر لتطوير الموارد البشرية عن “سياسة تنمية الموارد البشرية” التي تنتهجها وزارة العمل.

وكما تحدث سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار في كلمته حول الاستفادة من الازمات لتحسين بيئة العمل وتعزيز التعافي الاقتصادي”تجربة بلدية ظفار نموذجاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى