أخبار محلية

“الرقابة المالية” ينفذ ندوة توعوية حول ” حماية المال العام وتعزيز النزاهة”

وهج الخليج- مسقط

ينظم جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ندوة توعوية اليوم الثلاثاء بعنوان “حماية المال العام وتعزيز النزاهة.. الأدوار المؤسسية والشراكة المجتمعية” ضمن برنامج التوعية وتعزيز النزاهة بمحافظة ظفار.

يرعى فعاليات الندوة سعادة الدكتور أحمد بن محسن بن محمد الغساني رئيس بلدية ظفار، بحضور سعادة أحمد بن سالم بن راشد الرجيبي نائب رئيس الجهاز للرقابة المالية‏ والإدارية على الجهاز الإداري للدولة، وعددٍ من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة الولاة، والمسؤولين في وحدات الجهاز الإداري للدولة المدنية والعسكرية، والرؤساء التنفيذيين بالشركات المملوكة للحكومة بالمحافظة.

ويهدف البرنامج إلى التعريف بدور الجهاز في حماية المال العام وتعزيز النزاهة، إلى جانب التوعية بالتشريعات ذات الصلة بالمال العام، ورفع الوعي بأهمية الشراكة في حماية المال العام ومنع ومكافحة الفساد، بالإضافة إلى غرس وتعزيز قيم النزاهة، وتعزيز ثقافة المسؤولية المؤسسية والمجتمعية في حماية المال العام.

يستهدف البرنامج ثلاث فئات رئيسة وهي منتسبو الجهات المشمولة برقابة الجهاز والمؤسسات المتعاقدة مع الحكومة، وطلبة مؤسسات التعليم العالي والمدارس، والجمهور العام من خلال الجوامع ومؤسسات المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى