أخبار محلية

مغردون: ما يحدث لا يليق بالمجتمع العماني ويجب وقفه

استياء من قيام البعض تصوير المساعدات المالية التي يوزعونها على العامة

وهج الخليج –  صفاء الحراصية

عبر عدد من المغردين عبر منصة” تويتر” بمواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم لقيام البعض عبر فيديو متداول بتوزيع مبالغ مالية على العامة واصفين ماحدث بأنه تصرف غير مقبول ولا يليق بالمجتمع.

حيث قال‏‎ عبدالله المقدم “مع الاحترام للجميع الموضوع صار يحتاج تدخل الجهات المختصة فهذه التصرفات يرفضها العقل والمنطق والعادات والتقاليد”.

وعلق الإعلامي سعيد الشنفري على الفيديو المتداول لتوزيع المبالغ المالية “أنت على العين والرأس، ولكن ما بهذه الطريق”.

من جهته قال سالم السالمي ” المبادئ والقيم لا تشترى ولا تُباع، فمن كان يظن بأن كسب الود والحب بتوزيع ريالات على الأطفال وبعض المتسولين، فتلك غاية سرعان ما يبطل مفعولها، وأبناء عمان الأوفياء، لديهم من الكرامة والعزة، إلا من خُدع من الأطفال الذين لا يُسألون عما حدث، بينما لا عزاء لذويهم”.

وطالب عبدالله العويد في تغريداته” ‏نطالب الجهات المختصة بوقف هذه المهزلة فوراً، الوطن أكبر من هذه المهازل، وما مضى يكفي “.

فيما أوضح ماجد يوسف ‏” كرامة الشعب العظيم لا يشتريها مرجل عيش وجواني الفلوس لا تغير الرذائل إلى خصائل وكل شخص ناقص سيختار من يمثله فيدافع عنه ليدفع له، وما حدث دليل على أن الأمر خرج عن إطار الإحترام المتبادل إلى إظهار الانحطاط والانتقاص “.

وذكر ‏سهيل البلوشي عبر تدويتنه ” المنظر لا يليق بنا كشعب ولا لُه كضيف عزيز، أتمنى من المختصين النظر بكل حزم، التجمع الأخوي الجميل أصبح مكان لتصفيه الحسابات، أتمنى هالصورة ما تكون ما كان يسعى لها البعض “.

يذكر أن ما حدث لاقى استنكاراً واسعاً وأوضح المغردون بأنه لا يمثل عادات وتقاليد وقيم الشعب الأصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى