أخبار محلية

الطيران العُماني يرفع ترددات رحلاته المجدولة بين مسقط وصلالة

وهج الخليج – مسقط

تلبية للطلب المتزايد على السفر إلى صلالة، حاضرة محافظة ظفار خلال موسم الخريف الماطر، قام الطيران العُماني بتعزيز وتيرة رحلاته اليومية على خط مسقط – صلالة – مسقط الحيوي بشكل تدريجي، لتصل إلى 30 رحلة يومية.

يلتزم الطيران العُماني بتقديم خيارات متعددة تتيح لضيوفه أقصى قدر من المرونة والراحة وذلك من خلال توفير رحلات إضافية تجدول حسب الحاجة إلى محافظة ظفار، التي تشهد إقبالاً سياحياً متزايداً خلال موسم الخريف. وفقا لجدول الرحلات المُرفق أدناه:

يعرف الطيران العُماني بمنتجاته ذات الجودة العالية وبخدماته المتميزة الحائزة على جوائز عالمية عدة سواء في الجو أو على الأرض، والضيافة العُمانية الأصيلة على متن كافة رحلاته الجوية. يتم تشغيل الرحلات بين مسقط وصلالة بأسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض من عائلة الدريملاينر ٧٨٧ والايرباص من طراز 330، وأيضا أسطول طائرات البوينج من نوع 737 ذات الممر الواحد. يتوجب على الضيوف الاطلاع على آخر تحديثات مواعيد جدول الرحلات القابلة للتغيير، وذلك عبر موقع الشركة الرسمي omanair.com.

أطلقت عطلات الطيران العُماني باقات عطلات خاصة بصلالة صُمِّمت بعناية لقضاء عطلة لا تُنسى في أحضان الطبيعة الغنّاء تناسب أذواق الجميع، والتي تتيح للزوار استكشاف أهم مناطق الجذب السياحي وأكثرها شعبية في صلالة وما حولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى