أخبار محلية

شرطة عمان السلطانية توظف مجموعة جديدة من الكوادر الطبية

وهج الخليج – مسقط

استمراراً لخطط شرطة عمان السلطانية في توظيف واستيعاب الكوادر الوطنية بالتنسيق مع الجهات الأخرى ذات العلاقة، التحقت صباح اليوم الإثنين /٢٠٢٢/٨م مجموعة جديدة من الكوادر الوطنية المؤهلة في التخصصات الطبية والطبية المساعدة للعمل بشرطة عمان السلطانية.

وقد التقى العميد طبيب عبدالملك بن سليمان الخروصي مدير عـام الخدمات الطبية بشرطة عمان السلطانية بالكودار الطبية العمانية الجديدة، حيث استهل حديثه بتقديم شرح واف عن طبيعـة الـعـمـل فـي القطاع الطبي بشرطة عمان السلطانية ودورهم الوطني في تقديم الرعاية الصحية بمـا تفرضه واجبات المهنة من متطلبات اجتماعية وإنسانية.

وأشار العميد طبيب مدير عام الخدمات الطبية إلى أن التحاق هذه المجموعة (أطباء عموم، ممرضين، فنيي أشعة، فنيي مختبر، صيدلة) يأتي ضمن أولويات القيادة العامة للشرطة لتحقيق أعلى مستويات الخدمة الطبية للعاملين بشرطة عمان السلطانية، وبما يتماشي مع خطة التطوير والتوسع في الخدمات الصحية النوعية التي تقدمها الإدارة العامة للخدمات الطبية في المواقع الشرطية من خلال العيادات والمنشآت الطبية الجديدة.

وعبر الملتحقـون عن سعادتهم بالالتحاق للعمل في شرطة عمان السلطانية، حيث قال الطبيب سامي بن سالم الرواحي خريج جامعة السلطان قابوس تخصص طب عام: أشعر بالفخر لاختياري للعمل في شرطة عمان السلطانية وأتوجـه بالشكر الجزيل لجميع العاملين فيها ، وأتعهـد أن أكـون عنـد حسن الظن، وأدعو الله أن يوفقنا لخدمة هذا الوطن العزيز.

وقالت علياء بنت علي الغافري خريجة كلية عمان للعلوم الطبية تخصص مختبرات طبية: مشاعر إيجابية قوية لخدمة هذا الوطن المعطاء ، وخطوة مهمة أخطوها للارتقاء بنفسي للأفضل ، وأسال الله أن يوفقنا جميعا ، وان نكون على قدر المسؤولية.

أما الطبيب حمد بن علي المعمري خريج جامعة السلطان قابوس تخصص طب عام قال: إنها للحظة مميزة وخالدة في حياتي بعد توفيق من الله ومشاعر ممزوجة بالفخر والاعتزاز لالتحاقي بهذا الصرح الشامخ وأسال الله التوفيق والسداد في خدمة هذا الوطن وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة.

وتقول ريم بنت خالد الزدجالي خريجة جامعة السلطان قابوس تخصص مختبرات طبية: الحمدلله الذي وفقني لاجتياز اختبارات القبول في شرطة عمان السلطانية، وأتمنى أن أساهم في أداء الواجب الوطني داعياً المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى