أخبار محلية

الطيران العماني يزيد عدد رحلاته إلى جنوب شرق آسيا

وهج الخليج – مسقط

مواكبة للطلب المتزايد على السفر خلال موسم العطلات، قام الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، بزيادة ترددات رحلاته الأسبوعية من مركز عملياته الرئيسي في مسقط، عبر توفير ١٠ رحلات إلى بانكوك و ٧ رحلات إلى كوالالمبور و ٥ رحلات إلى مانيلا و ٤ رحلات إلى جاكرتا، ومنح خيارات أكثر للراغبين باستكشاف الوجهات الأكثر شهرة والأفضل جذبا للسياحة في جنوب شرق آسيا.

وتوفر هذه الرحلات الإضافية مزيدًا من الخيارات المريحة ورحلات ربط مناسبة لضيوف الطيران العُماني لزيارة أكثر من ٤٠ وجهة أخرى مثيرة في جنوب شرق آسيا وأستراليا.

هذا ويواصل الطيران العُماني تعزيز اتفاقيات الشراكة الاستراتيجية بالرمز المشترك مع شركات الطيران العالمية بهدف ربط المسافرين بالمزيد من الوجهات في أسرع وقت ممكن وبسلاسة متناهية، إضافة إلى زيادة عدد رحلات السفر وتوسيع شبكة الوجهات. حيث يرتبط الطيران العُماني بالشراكة بالرمز مع 4 شركات طيران في جنوب شرق آسيا مما يتيح لضيوفه إمكانية السفر إلى 44 وجهة في جنوب شرق آسيا وأستراليا انطلاقا من بانكوك، كوالالمبور وجاكرتا.

ويبلغ إجمالي عدد شركات الطيران التي يرتبط معها الناقل الوطني للسلطنة باتفاقيات الرمز المشترك ١٨ شركة طيران، والتي بمقتضاها يقوم الطيران العماني بتوفير ٢٢٩ وجهة إضافة إلى الوجهات الـ ٤٥ التي يحلق إليها، وبما يبلغ مجموعه ٢٧٤ وجهة.

يعرف الطيران العُماني بمنتجاته ذات الجودة العالية وبخدماته المتميزة الحائزة على جوائز عالمية عدة سواء في الجو أو على الأرض، والضيافة العمانية الأصيلة على متن كافة الرحلات. يتم تشغيل أسطول طائرات الشركة ذات الجسم العريض من عائلة الدريملاينر ٧٨٧ والايرباص من طراز ٣٣٠ بين مسقط ووجهات الناقل بجنوب شرق آسيا.

يدعو الطيران العُماني ضيوفه المغادرين من السلطنة إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات المتعلقة بوجهاتهم قبل السفر والوقوف على آخر تحديثات مواعيد جداول الرحلات القابلة للتغيير، وذلك عبر موقع الشركة الرسمي omanair.com .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى