رياضة

مُنتخبنا الوطني للشباب يفتتح مشواره في كأس العرب بمواجهة نظيره المصري

وهج الخليج -العمانية

يفتتح مُنتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب غدًا مشواره في بطولة كأس العرب بمواجهة نظيره المصري، في البطولة التي تقام في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية وذلك لحساب المجموعة الرابعة التي تضم كذلك منتخب الصومال.

وقد أكمل منتخبنا تحضيراته للمباراة من خلال حصة تدريبية عصر اليوم على أرضية ملعب نادي المصيف، ركز خلالها المدرب الإسباني خوان ديفيد مانسيلا على النواحي الفنية، التي تخللها تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية التي يسعى لتطبيقها في المباراة.

وقد بدأت تحضيرات منتخبنا للمشاركة في بطولة كأس العرب والتصفيات الآسيوية المقرر إقامتها في سبتمبر القادم في سلطنة عُمان، منذ شهر مارس الماضي، من خلال إقامة معسكرات استكشافية، وتواصل الإعداد حتى الوصول للقائمة النهائية للاعبين.

وأكد مدرب منتخبنا الوطني للشباب الإسباني خوان جوردو مانسيلا، بأن الفريق في أتم الجاهزية للمشاركة، وقال: “أعددنا الفريق بشكل جيد للمشاركة.. بكل تأكيد لن تكون بطولة سهلة، حيث إنها تضم عددًا من المنتخبات الكبيرة، ونحترم الجميع”.

وحول منتخبات المجموعة الرابعة التي يوجد فيها الأحمر، قال المدرب: “مجموعة ليست سهلة؛ المنتخب المصري أحد أبرز المرشحين، ويجب احترام المنتخب الصومالي كذلك.. علينا أن نطبق كل ما تدربنا عليه خلال المرحلة السابقة، من أجل الظهور بشكل جيد وتحقيق النتائج الإيجابية”.

وأضاف الإسباني: “الجميع بذل جهدًا كبيرًا للتحضير والاستعداد للمشاركة العربية والتصفيات الآسيوية، وعلينا أن نترجم كل ما عملنا من أجله سابقًا، والبداية من هذه البطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى