أخبار محلية

“بلدية مسقط” تنظم فعالية “فرحة العيد”

وهج الخليج – مسقط ‏

‎ابتهاجًا بحلول عيد الأضحى المبارك تنظم بلدية مسقط خلال الفترة من 10-20 فعالية “فرحة عيد” وذلك في متنزّه النسيم العام بباقة متنوعة من الأنشطة والبرامج الترفيهية والعائلية والأنشطة المتعددة على مدى 10 أيام متواصلة من الساعة الخامسة عصرًا وحتى الحادية عشر مساءً.

وتتضمن الفعالية أركانًا متنوعة وأنشطة ترفيهية وعروض متنوعة على ساحة متنزه النسيم العام منها: فعاليات المسرح ،حفلات موسيقية، مسرحيات، سابقات إثرائية وثقافية، ركن العيود والتسوق ، مقاهي وعربات، الألعاب الكهربائية، ألعاب المرح والهوائيات، مشاركة فرق الفنون التقليدية والأهازيج وغيرها من الفعاليات.

وعلى خشبة المسرح سيشارك الفنان إدريس السيابي بتاريخ 10 و 13 يوليو بأمسيتين غنائيتين عند الساعة 8 مساءً ، ويشارك الفنان هيثم رافي بتاريخ 11 و14 من يوليو الجاري بإقامة أمسيتين غنائيتين في تمام الساعة 8 مساءً، كما تشارك فرقة البركات الشعبية للفنون البحرية بأهازيجها وعروضها البحرية بتاريخ 12 يوليو .

ويتضمن برنامج المسرح الفعاليات خلال الفترة من 10 -15 يوليو على فقرات متنوعة ومبهرة من البرامج الموجهة للطفل والأسرة ، واستعراض عدد من العروض المسرحية التوعوية والمسابقات الثقافية والفقرات الإنشادية والمواهب والعروض الكرتونية .

تأتي الفعالية استمرارا لاحتفالات البلدية بالمناسبات وإعادة مباهج الاحتفاء بأجواء العيد وسط مظاهر من الترفيه والتسوق والتسلية والفائدة ، كما تعد الفعالية فسحة للزوار والعائلات لقضاء أوقات بهيجة بصبحة البرامج والفعاليات المدهشة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى