أخبار محلية

سمو السيد شهاب بن طارق يزور الخدمات الطبية للقوات المسلحة

وهج الخليج – مسقط

في إطار الاهتمام بالقطاع الـطبي والصحي في قوات السلطان المسلّحة قام صاحب السمو السيد شهاب بن طارق بن تيمور آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع بزيارة إلى الخدمات الطبية للقوات المسلحة للاطلاع على الخدمات والإمكانيات والقدرات الطبية والصحية والإدارية والفنية التي تتمتع بهـا الخـدمـات الطبيـة لـلـقـوات المسلحة والمستشفيات والمراكز الصحية العسكرية التابعة لها.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر قيادة الخدمات الطبية اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني والعميد الركن صقر بن زايد البوسعيدي رئيس الخدمات الطبية للقوات المسلحة، وعدد من كبار الضباط والأطباء.

في بداية الزيارة استمع سموه إلى إيجاز عن الخدمات الطبية بالجيش السلطاني العماني وما وصـلت إليه خطط التحديث والتطوير في المجال الطبي.

عقب ذلك قام سموه بجولة ميدانية في مستشفى القـوات المسلحة بالخوض اطلع خلالها على عدد من المرافق والأقسام الصحية والخدميـة وما زودت به من التقنيات والمعدات والأجهزة الحديثة والمتطورة.

وفي الختام أشاد صاحب السمو السيد شهاب بـن طـارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع بما وصلت إليه الخدمات الطبية للقوات المسلحة من مستويات متطورة تسير وفق الخطط الموضوعة لها في هذا الشأن وبما يحقق الأهداف الوطنية المتوخاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى