عمانيات

جمعية المصارف العمانية ومجموعة من رواد الأعمال ينظمون ورشة عمل مشتركة

وهج الخليج – مسقط

نظمت جمعية المصارف العمانية ومجموعة من رواد الأعمال ورشة عمل مشتركة لمناقشة التحديات المختلفة التي يواجهها رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مرحلة ما بعد الوباء. كانت الورشة تحت عنوان “أفكار استثنائية لأوقات استثنائية” بهدف خلق حوار بين جميع الأطراف ذات الصلة حول التحديات الرئيسية التي يواجهها أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في التمويل والدعم المصرفي / التسهيلات وآليات تحصيل الديون. حضر الورشة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وكبار ممثلي البنوك الكبرى  والبنك المركزي العُماني، وهيئة تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة (ريادة) وغرفة تجارة وصناعة عمان و وحدة متابعة تنفيذ رؤية عمان. أدار ورشة العمل الدكتور يوسف العوفي والفاضل أمير الحبيب ، وكلاهما من كبار المدربين في مجال التطوير المستمر من شركة تنمية نفط عمان .

أقيمت الفعالية في تاريخ 22 يونيو 2022 في مركز التدريب بشركة تنمية نفط عمان بمقر الشركة في ميناء الفحل. اختتمت ورشة العمل بخارطة طريق مع عدد من الإجراءات والاعتبارات التي ستتعاون الجمعية مع البنوك لتقدم مع الأطراف ذات الصلة لمواجهة التحديات.

جمعية المصارف العمانية هي جمعية مهنية غير ربحية تم إنشاؤها لتمثيل القطاع المصرفي، وتعزيز الأنشطة المصرفية، والتنسيق مع الجهات التنظيمية بشأن السياسات والاستراتيجيات المصرفية، ودعم التميز المصرفي في السلطنة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى