أخبار محلية

وزير المكتب السلطاني يستقبل عددًا من السفراء

وهج الخليج – العمانية

استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني اليوم سعادة جوتا ياماموتو سفير اليابان المعتمد لدى سلطنة عُمان.

وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية واستعراض مسيرة العلاقات ومجالات التعاون بين سلطنة عُمان واليابان وسبل تطويرها، إلى جانب التطرق إلى عددٍ من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني اليوم سعادة كيم كي جو سفير جمهورية كوريا الجنوبية المعتمد لدى سلطنة عُمان، وقد أشاد معاليه بمتانة العلاقات الثنائية التي تربط سلطنة عُمان وجمهورية كوريا الجنوبية.

من جانبه قدم سعادة الضيف شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها سلطنة عُمان في عدد من القضايا في المنطقة والعالم، كما تم التطرق إلى عددٍ من الموضوعات المشتركة وبحث سبل تعزيزها بما يخدم تطلعات البلدين الصديقين.

واستعرض معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني مجالات التعاون المشتركة وسبل تعزيز العلاقات بين سلطنة عُمان وجمهورية الفلبين وذلك خلال لقاء معاليه اليوم بسعادة ايميلدا بانولونج سفيرة جمهورية الفلبين المعتمدة لدى سلطنة عُمان.

من جانبها قدمت سعادة السفيرة شكرها وتقديرها لسلطنة عُمان، مشيرة إلى تقدير جمهورية الفلبين لدعم سلطنة عُمان وجهودها التي تكللت بالإفراج عن المواطن الفلبيني الذي كان محتجزًا في وقت سابق، متطلعة سعادتها إلى تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين إلى آفاق أرحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى