أخبار محلية

توقيع اتفاقية بين ميناء “خزائن” و شركة “دي بي شنكر” لتقديم حلول متطورة ومتخصصة للمناولة والتخزين

وهج الخليج- مسقط

وقع ميناء خزائن البري -الذي تديره مجموعة أسياد بالشراكة مع القطاع الخاص- اتفاقية خدمات مع الشركة الألمانية “دي بي شنكر” الرائدة عالميًا في سلاسل التوريد والخدمات اللوجستية لتقديم حزم شاملة من الحلول اللوجستية للمناولة والتخزين للشركة.

وستفتح الاتفاقية أمام الشركة الألمانية مجموعة من الخدمات المتخصصة والبنى الأساسيّة المتطوّرة التي يوفرها ميناء خزائن البري ما يساعدها على تقديم خدمة أفضل لعملائها الرئيسين لاسيما شركات قطاعي النفط والغاز وغيرها من الشركات العاملة في القطاعات الإنتاجية.

وتشمل الخدمات التي تغطيها الاتفاقية المناولة والتخزين المؤقت للبضائع وغيرها من الشحنات التي تحتاج إلى عمليات تجهيز ومعالجة خاصة.

وقال جمعة بن إبراهيم المسكري المدير التنفيذي لميناء خزائن البريّ إن التعاقد مع واحدة من أهم الشركات اللوجستية العالمية يعكس جودة خدمات الميناء البري ومرافقه ذات المواصفات العالمية وإمكاناته العالية في تقديم قاعدة لوجستية جديدة ومتكاملة لعملائه عبر مختلف الأسواق حول العالم.

وأضاف أن الاتفاقية تؤكد التزام مجموعة أسياد المستمر بتطوير خدماتٍ وحلولٍ مبتكرة تسهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الخدمات اللوجستية في سلطنة عُمان وتعزيز الاقتصاد الوطني.

من جانبه قال ريتشارد فان صخي المدير المفوض لشركة “دي بي شنكر” في سلطنة عُمان إن الاتفاقية ستتيح كافة أوجه التعاون والتنسيق بين الشركة والقطاع اللوجستي العُماني على نحو يسمح بتعزيز تجارة عملائها وأنشطتهم ذات الصلة داخل السلطنة وخارجها، عبر الوصول إلى كامل سلسلة المرافق والخدمات التي نجح ميناء خزائن البري في تطويرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى