عمانيات

تكريم الفائزين بمسابقة حصاد المجيدين في “أوقاف ظفار”

وهج الخليج- مسقط

احتفلت المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار اليوم بتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة “حصاد المجيدين” لمدارس القرآن الكريم بالمحافظة للعام الدراسي 2022م، وذلك بمدرسة الفاروق لتدريس القرآن الكريم بصلالة.

وألقى فيصل بن سعيد المشيخي مدير دائرة الوعظ والإرشاد بالمديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار كلمة قال فيها بأن المسابقة تأتي هذا العام في نسختها الرابعة، موضحًا أن من أهدافها غرس حب القرآن الكريم في نفوس الطلبة وتشجيع روح المنافسة في حفظ كتاب الله، مشيرًا إلى أن عدد المتقدمين في هذه النسخة بلغ /135/ طالبًا وطالبة.

تضمن الحفل تقديم عرض مرئي عن حصاد المجيدين وفقرة إنشادية، إلى جانب عرض طلابي بعنوان /تحفة الأطفال/ من تقديم طالبات جامع الحداد بصلالة.

تجدر الإشارة إلى أن المسابقة مكونة من 6 مستويات، الأول حفظ سورتي ( البقرة/ وآل عمران ) من عمر 25 سنة وما فوق، والمستوى الثاني حفظ (سورة النساء) من عمر 21 إلى 25 سنة، والمستوى الثالث حفظ جزئي (الذاريات والأحقاف) من عمر 15 إلى 20 سنة، وفي المستوى الرابع حفظ ثلاثة أجزاء (عم /وتبارك/ وجزء قد سمع) من عمر 12 إلى 16 سنة، بينما المستوى الخامس حفظ جزئي (عم وتبارك) من عمر 9 إلى 11 سنة، أما المستوى السادس فحفظ (جزء عم) من عمر 6 إلى 8 سنوات.

وفي الختام قام فراس بن يونس النقبي مدير عام المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار راعي المناسبة بتسليم الشهادات والجوائز للطلبة الحاصلين على المراكز المتقدمة بالإضافة إلى تكريم الجهات المساهمة والمنظمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى