أخبار محلية

” غرفة شمال الباطنة” تطلق 3 مشاريع متنوعة

وهج الخليج- مسقط

أطَلقَ فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الباطنة اليوم ثلاثة مشاريع تخدم قطاع المعرفة والتجار وريادة الأعمال.

رعى المناسبة سعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان بحضور عدد من المسؤولين بالمؤسسات الحكوميّة والخاصة.

ووضّح عبدالله بن علي الشافعي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة أن المشروع الأول يتمثل في قاعة متعددة الأغراض لخدمة ومساندة أصحاب وصاحبات الأعمال، من خلال الاستراتيجيّة التي وضعها فرع الغرفة في إعداد برامج وحلقات تدريبيّة وفعاليات متخصصة في مجال ريادة الأعمال والتجارة.

وأضاف أن المشروع الثاني يشتمل على مكتبة فرع الغرفة بشمال الباطنة وتم ربطها إلكترونيًّا بمكتبة جامعة السلطان قابوس بهدف تقديم خدمات معرفية وعلمية في مجال الاقتصاد والتجارة.

وتطرق الشافعي إلى المشروع الثالث الذي يتضمن المعرض الدائم للمنتجات الوطنيّة مؤكدًا أهميته في دعم المنتج العُماني والترويج له، فضلًا عن التعريف بالصناعات الوطنيّة بين مختلف شرائح المجتمع والمساهمة في تنمية مبيعات المصانع الوطنيّة.

واختتم رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة حديثه بالإشارة إلى أنه جارٍ العمل على إنشاء مركز للأعمال سيُسهم في عقد مزيد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الاقتصادية لخدمة مجتمع الأعمال في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى