أخبار العالم

رحلات بالجملة للجماهير العُمانية يومياً إلى قطر خلال فترة المونديال

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

وهج الخليج- الدوحة

مؤتمر صحفي مشترك ظهر اليوم الاعلان عن برنامج رحلات الطيران لمشجعي اليوم الواحد القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي من مدن جدة والرياض والكويت ودبي ومسقط.

إجمالي الرحلات الجوية في اليوم ستكون كالتالي:

‏فلاي دبي: دبي 60 رحلة يومياً
‏السعودية: الرياض وجدة 40 رحلة يومياً
‏الطيران العماني: مسقط 48 رحلة يومياً
‏الخطوط الجوية الكويتية: مدينة الكويت 16 رحلة يومياً

توفّر هذه الرحلات لحاملي التذاكر المتواجدين في دول المنطقة فرصة مميزة وحصرية خلال فترة المونديال للاستمتاع بأجواء بطولة كأس العالم دون الحاجة للإقامة في قطر.

وسيكون بمقدور الجماهير من دول المنطقة حضور المباريات والمغادرة في اليوم ذاته بسهولة تامة، كما سيمكنهم حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد خلال زيارتهم، وخاصة في دور المجموعات بفضل الطبيعة متقاربة المسافات التي تميز كأس العالم قطر 2022.

كما نود تذكير جميع المشجعين القادمين إلى دولة قطر خلال كأس العالم بضرورة التسجيل للحصول على بطاقة هيّا المتوفرة إلكترونيا عبر الرابط التالي: https://www.qatar2022.qa/hayya

والتي ستتيح لهم الدخول إلى دولة قطر، واستخدام وسائل النقل العام بالمجان في أيام المباريات، إضافة إلى التخطيط لتنقلاتهم عبر تطبيق هَيّا.

تم تصميم هذه الخدمة بهدف ربط المشجعين بسلاسة مع قطر حتى يتمكنوا من حضور المباريات الخاصة بهم، والتفاعل بشكل أسرع مع البلد المضيف، قبل مغادرة الدوحة في نفس اليوم.

هذه الخدمة متاحة للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي وحصرياً لحاملي تذاكر كأس العالم وبطاقة هيّا

اختُتم المؤتمر بتوقيع الاتفاقية المُقامة بين الخطوط الجوية القطرية وفلاي دبي والخطوط الجوية الكويتية والطيران العماني والخطوط الجوية السعودية بحضور الرؤساء التنفيذيين السيد أكبر الباكر والسيد غيث الغيث والسيد معين محمود رزوقي والسيد عبد العزيز الرئيسي والكابتن إبراهيم كوشي

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى