أخبار محلية

وزير الدولة ومحافظ ظفار يلتقي بشباب المحافظة

وهج الخليج – مسقط

التقى معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار اليوم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة بشباب المحافظة.

ويأتي اللقاء ترجمة للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم -حفظه الله ورعاه- واهتمامه بالشباب والعمل على تحقيق آمالهم وطموحاتهم وتفعيل كل ما من شأنه إيجاد شراكة حقيقية فاعلة في بناء النهضة العُمانية المتجددة لكونهم حاضر الأمة ومستقبلها.

وأكد معالي السيد وزير الدولة ومحافظ ظفار خلال اللقاء أن الشباب هم عماد الوطن الذين يعوّل عليهم في نجاح خطط وبرامج التنمية، ولا شك بأنهم الأساس في أي حراك تنموي وخطط طموحة لنهضة الدول وعزها ورفعتها.

وأشار معاليه إلى الدعم الذي توليه الحكومة للشباب وحرصها على تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم فيما يحقق لهم تطلعاتهم، مؤكدًا أهمية التركيز على نشر الإيجابيات وتعزيزها بالعمل الجاد ووضع حلول عملية للتعامل مع الصعوبات التي تواجههم.

واستمع معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي خلال اللقاء إلى تساؤلات الشباب وأفكارهم ومقترحاتهم الإبداعية في مجال تطوير العمل بالمحافظة، مؤكدًا على أهمية التواصل والتعاون بين كافة شرائح الشباب في المجتمع للاستفادة من الفرص التي تقدمها الحكومة لدعم الشباب في شتى برامج التنمية لتكون داعمة لمسيرة التنمية الشاملة تحقيقًا للتطلعات التي تهدف إليها الحكومة وتسهم في مسيرة النهضة المتجددة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم -حفظه الله ورعاه.

هدف اللقاء إلى إطلاع الشباب على خطط ومشروعات بلدية ظفار المستقبلية في المحافظة وإشراكهم في الاستماع الى مقترحاتهم في مختلف المجالات التي تُعنى بمستقبل المحافظة منها التنمية والتطوير والسياحة والاستثمار والجوانب الاجتماعية والثقافية.

حضر اللقاء سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي نائب محافظ ظفار وسعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى