أخبار محلية

سلطنة عمان تشارك دول العالم الاحتفال بيوم المرأة العالمي في القطاع البحري

وهج الخليج- مسقط

شاركت سلطنة عمان ممثلة بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمرأة في القطاع البحري و الذي يصادف 18 مايو من كل عام، حيث اعتمدت المنظمة البحرية الدولية الاحتفال بهذا اليوم بهدف الاعتراف بدور المرأة الجوهري في صناعة النقل البحري حول العالم وتمكين المرأة في العمل البحري بمختلف التخصصات.

وأقامت الوزارة بهذه المناسبة احتفالًا تحت رعاية معالي المهندس سعيد بن حمود بن سعيد المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات وبحضور سعادة المهندس خميس بن محمد الشماخي وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للنقل وعدد من المجيدات المساهمات في تطوير القطاع البحري من كافة الجهات المعنية.

وأكد معالي المهندس وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات على أهمية الإحتفال بهذه المناسبة ودعم وتعزيز قدرات المرأة إيمانًا بدورها في تطوير القطاع البحري ، حيث أن الحكومة ماضية في الاحتفال بالمرأة العمانية في كافة المناسبات محليًا ودوليًا لإسهاماتها في كافة المشاريع والقطاعات ودورها الحيوي كشريك أساسي في التنمية.

وختاما تم تكريم مجموعة من الموظفات العاملات في القطاع البحري تقديرا لجهودهن خلال السنوات الماضية ومساهمتهن في تطوير هذا القطاع الحيوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى