رياضة

كأس العالم النسخة الأصلية تصل إلى سلطنة عُمان يوم غد

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

وهج الخليج – عمار الموسوي

شركة كوكا كولا العربية الراعي الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تعرض الكأس الشهيرة النسخة الأصلية التي سوف يحصل عليها المنتخب الفائز بكأس العالم 2022 قطر في سلطنة عُمان يوم غد الجمعة.

حيث سوف يصل ممثلو شركة كوكا كولا الممثل الرسمي للفيفا عبر طائرة خاصة صباح يوم غد عبر طائرة خاصة إلى مطار مسقط الدولي حاملين معهم أشهر وأغلى كأس بالعالم والذي سيتم عرضه في دار الأوبرا السلطانية في العاصمة العُمانية مسقط.

وسيكون في مقدمة مستقبلي الكأس في المطار الأسطورة البرازيلي جيلبرتو سيلفا وبرفقته نجم الكرة العُمـانية سابقاً علي الحبسي سفير مونديال قطر ٢٠٢٢، وتأتي مبادرة عرض الكأس الشهيرة ضمن الجولة الترويجية فرصة مثالية للتفاعل مع الجماهير وإثارة الحماس، والرد على الأسئلة الشائعة من قبل المشجعين حول استضافة قطر للبطولة والخطط والنشاطات التي سيتم تقديمها خلال البطولة أواخر العام.

الجدير بالذكر بأن التصوير مع الكأس الشهيرة سيكون محدود لعدد معين مسجل مسبقاً عبر رابط الكتروني رسمي تابع لشركة كوكاكولا تم الإعلان عنه خلال الشهر الفضيل عبر الصفحات الرسمية للشركة ولن يكون الكأس متاح للعرض أو التصوير للجمهور عامة.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى