رياضة

جماهير السيب تتهيئ للاحتفال باللقب عبر هاشتاق احسمها يا السيباوي

وهج الخليج – مسقط

يخوض نادي السيب مساء يوم غد الثلاثاء مباراة حاسمة أمام نادي المصنعة ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من دوري عمانتل العُمـاني لكرة القدم على أرضية استاد السيب الرياضي بتمام الساعة 7:10 مساءً، ويحتاج السيب الفوز فقط للتتويج رسمياً باللقب الثاني في تاريخه وثنائية الموسم.

وأعلنت إدارة نادي السيب في وقت سابق بأن جميع المباريات المتبقية لنادي السيب على ملعبه سيكون دخولها بالنسبة للجماهير بالمجان.

وتستعد جماهير السيب للاحتفال باللقب الثاني من خلال تحفيز اللاعبين وحشد عشاق الامبراطور السيباوي للحضور للقاء المرتقب من خلال إطلاق هاشتاق خاص بعنوان (احسمها يا السيباوي) عبر منصة تويتر، وشهد الهاشتاق تفاعل كبير من قبل محبين وعشاق نادي السيب حيث وصل إلى ترند الأول في سلطنة عُمان خلال الساعات الماضية.

ورصدت (وهج الخليج) عدد من التغريدات اللافتة في هذا الهاشتاق، حيث كتب ذياب اليلوشي: جماهير الامبراطور السيباوي تطلق حملة الحسم، ليلة حسم اللقب أمام المصنعة يوم الثلاثاء، الفوز سيمنح السيب الثنائية التاريخية بشكل رسمي، جماهير الامبراطور الكل مطالب بالحضور حيث الدخول مجاني، ونقول احسمها يا السيباوي.

وكتب الحسين السليمي: أيُ فخرٍ يحمله العاشق والمتيم السيباوي وأس كيانٍ يملكه هذا الجمهور العظيم فريق عظيم وجمهوره اعظم والجميع بانتظار ليلة الثلاثاء من أجل الاحتفال بحسم اللقب الثاني على التوالي بإذن الله وجمهور الذهب دائما في الموعد.

وتفاعل سعادة قاسم العامري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب مع الهاشتاق وكتب: رسمنا لك طريقًا لا ينتهي ومن الوفاء جددنا لك كل ذرة حُب كلنا معك بالإمبراطور.

الجدير بالذكر بأن جماهير نادي السيب منذ عدة موسم تقوم بعمل هاشتاقات خاصة كدعم للنادي في مختلف الألعاب الرياضية التي يمارسها النادي، وقد تمكنت من الوصول عدة مرات للترند في سلطنة عُمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى