رياضة

مانشستر سيتي يتغلب على ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي الأبطال

وهج الخليج – مسقط

 

انتهت المباراة النارية بين فريقى مانشستر سيتى اصحاب الارض وريال مدريد فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال اوروبا بنتيجة 4 اهداف مقابل ثلاثة للفريق الانجليزى.

الشوط الاول بدأ بقوة وتمكن كيفين دى بروين من احراز الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 2 من  كرة عرضية من رياض محرز لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء على رأس كيفين دي بروين القادم من الخلف ليسدد رأسية متقنة داخل الشباك.

وبعدها عزز جابرييل جيسوس من تقدم فريقه بالهدف الثانى لمان سيتى فى شباك  ريال مدريد فى الدقيقة 6  من كرة ارضية بينية من زميله كيفين دى بروين وصلت الى جيسوس الذى تسلمها بشكل جيد واودعها شباك كورتوا ليعلن عن الهدف الثانى لفريقه.

وتمكن كريم بنزيما من احراز هدف تقليص الفارق من  كرة عرضية من ميندي من الطرف الأيسر لصالح ريال مدريد سددها بنزيما رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك فى الدقيقة 33.

مع بداية الشوط الثانى نجح فيل فودين ظهير ايسر مانشستر سيتى فى تسجيل الهدف الثالث لفريقه فى شباك ريال مدريد من عرضية رائعة من فيرنانديينو قابلها فودين برأسية رائعة فى الدقيقة 53 ليزبد النتيجة الى 3 اهداف لهدف.

ولم تمر سوى دقيقة حتى احرز فينيسيوس جونيور هدف ريال مدريد الثانى من انطلاقة رائعة من نصف الملعب لتصبح النتيجة 3/2 لصالح السيتى.

واستمرت الهجمات الخطيرة من الفريقين حتى تمكن بيرناردو سيلفا من احراز الهدف الرابع لمانشستر سيتى فى الدقيقة 74 من كرة رائعة سددها فى اقصى الزاوية اليمنى لتيو كورتوا حارس الريال الذى وقف يشاهدها دون أن يتحرك

ومن ركلة جزاء فى الدقيقة 82 قلص كريم بنزيما قائد الريال الفارق بهدف رائع على طريقة بانينكا لتصبح النتيجة 4 مقابل 3 لأصحاب الارض .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى