أخبار محلية

الأحد المقبل .. سلطنة عمان تستضيف الاتحاد الدولي للصحفيين ‘الكونغرس’

وهج الخليج – مسقط

 

تعقد جمعية الصحفيين العمانية مساء يوم الأحد القادم لقاء صحفيا مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية والخارجية وذلك للكشف عن تفاصيل استضافة السلطنة لإجتماعات الأتحاد الدولي للصحفيين ” الكونغرس” في الفترة من 31 مايو إلى 4 يونيو 2022م بمشاركة ما يقارب من 300 صحفي من 100 ، يمثلون العديد من المؤسسات الصحفية والنقابية حول العالم.

وسيتحدث خلال اللقاء الصحفي الذي سيعقد بفندق جراند حياة مسقط الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس ادارة جمعية الصحفيين العمانية ، وسالم بن حمد الجهوري نائب رئيس المجلس ، وطالب الضباري أمين السر و مصطفى المعمري ….

اللقاء سيتناول الكثير من التفاصيل المتعلقة بإستضافة الجمعية وجاهزيتها لهذا الحدث العالمي المهم ، ومكان وبرنامج عقد الاجتماعات ، والمشاركين، والأهداف الرئيسية من وراء استضافة الجمعية لهذه الاجتماعات الدولية.

وكان رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور محمد بن مبارك العريمي قد أكد في الاجتماع الأخير لمجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية جاهزية الجمعية لهذه الاستضافة، مؤكدا بأن الفرق المشكلة للإعداد والتنظيم لهذا الحدث العالمي قطعت مراحل متقدمة من حيث تحديد مكان إقامة الوفود وعقد الاجتماعات، وحجوزات الطيران ، والنقل ، واكتمال كافة الخدمات اللوجستية في مثل هكذا نوع من الاستضافات.

 

كما أكد على أهمية استضافة الجمعية لهذه التظاهرة العالمية وما يمثله وجود هذا العدد الكبير من الصحفيين وممثلي النقابات والجمعيات الصحفية حول العالم على أرض سلطنة عمان ، منوها بالمكانة العالمية التي تحظى بها السلطنة على المستويين الإقليمي والدولي وهو ما كان داعما وحافزا لفوز السلطنة بهذه الاستضافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى