أخبار محلية

مغردون يطالبون بإنشاء نفق في عقبة العامرات بعد كثرة الحوادث المرورية

وهج الخليج- نوره الهنائية

بعد ضحايا الحادث الأليم الذي وقع في عقبة العامرات تفاعل مغردون في وسم # نفق_ بوشر_ العامرات مطالبين بإنشاء نفق في عقبة العامرات لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المرورية

وفي ضوء ذلك رصدت صحيفة “وهج الخليج ” مجموعة من التغريدات لهذا الوسم.

حيث قالت شيخة الحجرية :
‏إيجابيات ‎#نفق_بوشر_العامرات
حماية الأرواح ،تنمية عمرانية لولايتي العامرات وقريات ،تقليل الكثافة السكانية من ولاية السيب ،إستثمارات سياحية لعقبة بوشر،الوفرة المالية لمستخدمي طريق العقبة من جراء إصلاح المركبات ،الحفاظ على صحة المجتمع من أمراض الأذن.

وكذلك قال ماجد المحروقي:‏كم حادثا آخر يحتاج ذلك المسؤول حتى يقتنع بأن هذا الطريق خطير وغير عملي ولا يصلح ليكون طريقا رئيسيا لولاية العامرات؟

وأضاف : متى سيفهم أن ‎#نفق_بوشر_العامرات هو الحل؟!

وكذلك تفاعل وهب الكيومي في الوسم قائلا: ‏‏يستحق ان تطرح مناقصة لإنشاء ‎#نفق_بوشر_العامرات
سيحرك عجلة التنمية على المستوى القريب وكذلك سيزيد من الحركة العقارية والاقتصادية للولاية .

من جانب ذلك قال يوسف الشبيبي: ‏حكومتنا الموقرة ماعندنا مانع تأجلون كل المشاريع الحالية لتوفير سيولة مالية لإنشاء نفق لأن الشارع الحالي خطير جداً لكثرة الحوادث فيه ودائماً يغلق لأسباب الصيانة والأمطار ومكلف للمواطن لان ارتياده بشكل يومي يستهلك السياره ‎#نفق_بوشر_العامرات.

وأضاف سالم الفارسي: ‏‎#نفق_بوشر_العامرات بات مشروعاً وطنياً يسحق الدراسة، والعمل على تنفيذه بأسرع وقت ممكن، الكثير من الفوائد المستقبلية أهما حماية الأفراد والأسر من خطر الطريق الجبلي، كما يسهم في الحركة السياحية والاقتصادية، وسيكون جاذباً بشكل كبير للمستثمرين، أرجو من حكومتنا الرشيدة النظر فيه.

يتفاعل المغردون مع الوسم بكل أمل أن يتم الاستجابة لمطالبهم بعمل نفق في عقبة العامرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى