رياضة

اللجنة النسائية باتحاد كرة القدم تعتزم إقامة المسابقات في الملاعب المفتوحة

وهج الخليج – مسقط

ترأست المكرمة لجينة بنت محسن حيدر درويش الزعابية عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم – رئيسة اللجنة النسائية لكرة القدم اجتماع لجنة رياضة المرأة المنعقد أمس بمقر الاتحاد بحضور أعضاء اللجنة.

وناقش الاجتماع ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من استراتيجية العمل، ودراسة التحديات والصعوبات وطرح الحلول المناسبة بما يضمن نجاح اللجنة في تحقيق أهدافها الموسم القادم.

وخرج الاجتماع بالعديد من القرارات المشفوعة بخطوات تنفيذية واضحة بقصد تنفيذها الموسم المقبل من أبرزها: متابعة خطة عمل تطوير الكوادر الفنية والإدارية من خلال سلسلة من الدورات التدريبية وورشات العمل، وإطلاق دوري كرة القدم النسائي لكرة القدم في نسخته الثالثة،  وإطلاق دوري كرة القدم النسائي تحت ١٧ سنة، والموافقة على المشاركة في بطولة غرب آسيا الثالثة لكرة قدم الصالات للسيدات – السعودية ٢٠٢٢، والمشاركة في الفعاليات المجتمعية، مثل يوم المرأة العمانية والعيد الوطني وفعاليات عيد الفطر لنشر ثقافة كرة القدم النسائية على مستوى كافة محافظات سلطنة عمان.

بالإضافة إلى تدشين منصة خاصة بكرة القدم النسائية، واعتزام اللعب على الملاعب المفتوحة حيث ستقام المسابقات القادمة على الملاعب المفتوحة، وتمكين العلاقات مع الشركاء الفاعلين والعمل على عقد اتفاقيات ترمي لتطوير كرة القدم النسائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى