أخبار محلية

الإعلان عن الفائز بـ لقب “الموهبة الذهبية”

اضغط هنا للدخول الى صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

وهج الخليج_ مسقط


‏أُعلن مساء يوم أمس عن الفائزين بالمراكز الخمسة الأولى في مسابقة “الموهبة الذهبية” التي أطلقها السيد خالد بن حمد البوسعيدي في إحتفالية خاصة أقيمت في الجامعة الألمانية.

‏وحصدت وسن الحبسية المركز الأول، و رحمة الحجرية المركز الثاني ، وجاءت في المركز الثالث ضنينة الحمدانية، وفي المركز الرابع حرية الحراصية، ومحمد العجمي في المركز الخامس.

‏وتبلغ الجائزة المالية للمركز الأول 5 آلاف ريال عماني، والجائزة المالية للمركز الثاني 3 آلاف ريال عماني، وألفي ريال عماني للفائز بالمركز الثالث، وسيتم التبرع بنسبة 10٪ من قيمة الجوائز النقدية لجمعية خيرية محلية من اختيار الفائزين.

‏وقدم يوم أمس 20 موهوبًا عروض مبتكرة في مختلف المجلات الفنية للتنافس على المراكز الخمسة الأولى. وقد تم فرز 20 موهوبًا من أصل 88 موهوب عن طريق التصويت بالرسائل النصية بعد عرض مواهبهم عبر سلسلة حلقات في حساب الإنستجرام للسيد خالد بن حمد البوسعيدي. وتم استلام ما يقارب
‏9235 صوتًا ،وسيتم التبرع بالعوائد إلى منظمة اليونيسف في سلطنة عمان لتمويل برامج تدريب الشباب في سلطنة عمان.

‏وشارك في المسابقة 1982 موهوبًا في 12 مجالًا منها: البيانو ، والآلات الموسيقية ، والحرف اليدوية ، والشعر الشعبي ، والشعر الفصيح ، والمهارات الرياضية ، والتصوير الفوتوغرافي ، والغناء ، والخط ، والفنون التعبيرية ، والكتابة ، والرسم .

‏والمسابقة أقيمت بالتعاون مع نيسان عُمان و Purshottam Kanji Exchange و ⁦‪http://iddesignoman.com‬⁩ و إذاعة الوصال.

لزيارة صفحة وهج الخليج عبر تويتر : wagulf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى