أخبار محلية

محسن حيدر درويش”تطلق العلامة التجارية الفاخرة هونشي”

وهج الخليج – مسقط

 

أعلنت شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة عن إطلاق سيارات هونشي الفاخرة في السوق المحلي، وأتى هذا الإطلاق تزامنًا مع تقديمها للعروض الحصرية للعملاء في شهر رمضان. أقيم حفل الافتتاح الرسمي للعلامة التجارية في فندق قصر البستان في 27 مارس 2022 وشهد حضورًا كبيرًا من كبار الشخصيات.

صممت سيارات هونشي لتحاكي مفهوم الفخامة والرفاهية، حيث تعكس التفاصيل الجمالية الدقيقة لدى سيارات هونشي الفخامة بحد ذاتها. وتأتي طرازات هونشي المختلفة بميزات عالية الجودة لتضمن إحساسًا غير مسبوق في كل قيادة، وستكون طرازات H5 وHS5 وHS7 وH9، بالإضافة إلى السيارة الكهربائية E-HS9 متوفرة حصريًا في السلطنة. تأتي سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي لدى هونشي بقوة عالية وهي مجهزة بأحدث تقنيات الأمان والسلامة؛ لضمان قيادة آمنة ومستقرة في جميع التضاريس.

تتميز سيارة السيدان المدمجة H5 لدى هونشي بمظهر رائع وهيكل قوي ومتطور، حيث يتناغم التصميم الداخلي والخارجي في هذه السيارة مثل الأجنحة الضوئية المميزة على جانبيها؛ لتعزيز روح الفخامة والأناقة، كما تأتي المركبة بفتحة سقف بانورامية تمنحك الإلهام من الطبيعة إلى المقصورة الداخلية.

ويقدم هذا الطراز أداءً مميزًا حيث يأتي بمحرك توربو بسعة 1.8 لتر وقوة 196 حصان، وأقصى عزم دوران يصل حتى 320 متر نيوتن، ونظام تعليق أوتوماتيكي ليتسارع من 0 حتى 100 كم/ساعة خلال 9.7 ثانية فقط.

وينفرد التصميم الخارجي لسيارة السيدان H9 بميزات الرقي والانسيابية المتمثل في الإطار السلس الأحمر البارز والصدام الأمامي الشبيه بالشلالات الكلاسيكية، والتي توحي كلها بمظهر رائع وأخاذ، ناهيك عن الأجزاء الجانبية الرائعة ذات الخطوط الممتدة من المصابيح الأمامية وحتى الجهة الخلفية.

ويتبنى التصميم الداخلي لسيارة H9 بمفهوم جديد يسمى المفهوم الفني الشرقيفهو يجمع بين حبيبات الخشب والجلد والتفاصيل المطلية بالكروم؛ مما يخلق جوًا تقليديًا مبهرًا. وعلى النقيض، تضفي مجموعة LCD الكاملة وشاشة وحدة التحكم المركزية الكبيرة احساسًا مستقبليًا إلى جانب شاشة عرض رأسية بمقاس 12 بوصة ومرآة الرؤية الخلفية.

وتجمع هذه المركبة الرائعة بقوتها المذهلة وقدراتها القوية وأدائها المثالي في تحمل جميع الطرقات، وتأتي مع محركين بشاحن توربيني بسعة 2 لتر قادر على ضخ قوة تصل حتى 180 كيلو واط مع أقصى عزم دوران يصل حتى 380 نيوتن متر، إضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي المزدوج بسبع سرعات.

أما بالنسبة للسيارات ذات الدفع الرباعي، تقدم العلامة التجارية هونشي مركبات HS5 وHS7 و E-HS9، حيث تعكس HS5 إحساس الرفاهية والفخامة لدى عملائها، وتعمل سيارة الدفع الرباعي H5 بمحرك بنزين بسعة 2.0 لتر توربو وبنظام الحقن المباشر ويصل أقصى عزم دوران حتى 340 متر نيوتن، بالإضافة إلى قوتها المتوازنة تمامًا وقدراتها المذهلة في استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات.

إلى جانب تصميمها الخارجي الديناميكي، ترحب HS5 سائقيها بالرمز البارز على شكل علم أحمر اللون ​​مثل النسر الذي ينشر جناحيه، وتتميز المركبة بواجهتها الأمامية المريحة والمزودة بجميع وسائل الترفيه باستخدام الجلد الفاخر، بالإضافة إلى تفاصيل لوحة القيادة الرائعة.

وترخز سيارة الدفع الرباعي HS7 بالعديد من المميزات الحصرية لتقديم أداء احترافي على الطرق الوعرة، فهي مدعمة بتقنية التحكم بالجر ونظام الدفع الرباعي المصنّع خصيصًا من شركة بوش، كما تم تجهيزها بناقل حركة إلكتروني من ثماني سرعات باستجابة سريعة؛ موفرةً بذلك تجربة قيادة مريحة مع مستوى استثنائي من كفاءة استهلاك الوقود.

أما بالنسبة لمقصورتها الداخلية، فتتألق HS7  بأنظمة بوز الصوتية وشاشات لمس مزدوجة عالية الدقة بمقاس 10.1 بوصة، مثبتة على مقاعد مغطاة بجلد نابا ذي المستوى العالمي الذي يمتزج مع الديكور الخشبي لتقديم مساحات رحبة و فاخرة.

وتتميز السيارة الكهربائية E-HS9 بطول 5209 ملم وعرض 2010 وتأسرك بتصميمها الخارجي المبهر، حيث تم ربط مصابيحها الأمامية  ذات الشعاع المتكيف مع الأضواء النهارية، بالإضافة إلى تفاصيل المصابيح الأمامية والخلفية التي تضيف لمسة جمالية وتنسجم تمامًا مع خطوط الهيكل الديناميكية.

ولاكتشاف روعة تصميمها الداخلي، صُنعت سيارة هونشي E-HS9  من جلود النابا عالية الجودة، وهي مجهزة بمقاعد أمامية كهربائية متطورة قابلة للتعديل، وتعمل وظيفة الذاكرة على حفظ إعدادات المقعد. كما تأتي هذه المقاعد مع خاصية التدليك لضمان راحة السائق المطلقة. وتمنح  التكنولوجيا المتطورة في سيارة هونشي E-HS9 السائقين تجربة قيادة سلسلة وممتعة. فهي مجهزة بنظام التحكم بدرجة الحرارة رباعي المناطق وشاشة رقمية  مقاس 16.2 بوصة، وشاشة بنظام المعلومات والترفيه تعمل باللمس مقاس 16.2 بوصة، بالإضافة إلى نظام صوتي مع 12 مكبر صوت. ولضمان الراحة القصوى،  تم تجهيز السيارة بشحن لاسلكي ونظام التوجيه الكهربائي وكاميرا بزاوية 360 درجة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

وتأتي أنظمة السلامة والأمان عالية الجودة في سيارة هونشي E-HS9 المتمثلة في الوسائد الهوائية الجانبية والأمامية والخلفية ونظام استشعار المشاة ونظام التحذير من مغادرة المسار، بالإضافة إلى أنظمة التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام مراقبة النقطة العمياء لضمان رحلات آمنة ومريحة. كما تشمل المركبة على نظام تثبيت السرعة ونظام الفرامل المانعة للانغلاق والتحكم في الخلوص الأرضي وأجهزة الاستشعار الأمامية والخلفية؛  لتزويد السائقين  بالقوة والتحكم الفائقين.

ومن جانبه، صرّح محسن بن هاني البحراني، الرئيس التنفيذي لشركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة قائلًا: “سعداء بتقديم علامة تجارية فاخرة مثل هونشي والتي تحظى بشعبية عالية في السلطنة، ونؤكد بأن الشراكة بين شركة محسن حيدر درويش والعلامة التجارية هونشي ستساهم في رسم ملامح مستقبل الفخامة في سوق السيارات في عُمان، والتي ستجلب للعملاء تجربة قيادة غير مسبوقة وذلك بفضل أدائها المتميز وتصميمها الأنيق.”

عن هونشي:

تم إطلاق العلامة التجارية هونشي في عام 1958 للشركات الحكومية في الصين، وأصبحت العلامة التجارية الفاخرة الأسرع نموًا في قطاع السيارات في الصين لمدة ثلاث سنوات متتالية وذلك منذ إطلاقها لاستراتيجيتها الجديدة في يناير 2018. وقامت هونشي بتغطية شبكة مبيعاتها الخارجية بشكل سريع لتشمل بذلك الشرق الأوسط وأوروبا وجنوب شرق آسيا ومناطق أخرى وذلك بفضل ا الذكية المتقدمة وأدائها المتميز.

عن شركة محسن حيدر درويش:

تلتزم شركة محسن حيدر درويش بدعم نمو إم جي موتور في السلطنة من خلال التركيز على رضا العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع عالية الجودة. وبجانب الشبكة المحلية من صالات العرض ومراكز الخدمة، عززت محسن حيدر درويشإرثها من الثقة وخدمة العملاء الممتازة لجميع عملائها في سلطنة عُمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى