أخبار محلية

“الطيران العماني” يطلق منصة رقمية لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال السفر والسياحة

وهج الخليج – مسقط

 

أطلقت عطلات الطيران العماني، ذراع تنظيم البرامج السياحية التابعة للطيران العماني، منصة رقمية تمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة المملوكة والمدارة محليًا في قطاع السفر والسياحة تواجدًا وظهورًا أكبر على شبكة الإنترنت أمام مجموعة أوسع من العملاء الدوليين. إن دعم الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة في رقمنة عروضها هو التزام تعهدت به عطلات الطيران العماني خلال الأشهر الأخيرة الماضية، بهدف المساعدة في تمكين منظمي الرحلات السياحية المحلية والمرشدين والفنادق، وغيرها من الشركات الصغيرة ورواد الأعمال المنفردين في النظام البيئي المتنامي للترفيه والضيافة في سلطنة عمان.

حول ذلك قال منذر بن يعقوب الشيخاني، مدير أول عطلات الطيران العماني:“إن تمكين الشركات العمانية الصغيرة والمتوسطة من خلال مبادرات الرقمنة سيخرجها من الظل إلى دائرة الضوء، حيث يمكنهم ذلك من التألق حقًا كمقدمي خدمات ومنتجات محليين. إن خلق الفرص التي يمكن من خلالها أن تزدهر الشركات الصغيرة والمتوسطة هو مكوّن أساسي في تنمية السّياحة الوارِدة وتتماشى مع الاستراتيجية الوطنية الجديدة للسياحة 2040 التي تهدف لزيادة عدد الزوار الدوليين، وتفخر عطلات الطيران العماني بالقيام بدورها لتقديم الدعم. إن منصتنا متصلة بجمهور على الصعيد العالمي، ونحن نعلم أنها ستمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية خطوة للأمام في الاتجاه الصحيح، بينما نواصل جهودنا الدؤوبة لجذب المزيد من السائحين الوافدين إلى عُمان”.

تعمل المنصة الرقمية الجديدة الآن على ربط الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية بشبكة أكبر ومتنامية من الشركاء الدوليين المرتبطين بعطلات الطيران العماني. وفي عام 2021، أبرمت عطلات الطيران العماني شراكة مع العديد من مشغلي السفر الدوليين بما في ذلك موقع ويب بدز، إحدى شركات ويب جيت المحدودة، وذلك بغرض تعزيز تجربة الحجز الرقمي وتوفير المزيد من الخيارات والمرونة والراحة للضيوف المهتمين بباقات عطلات مخصصة ومبتكرة. كما أعلنت عطلات الطيران العماني مؤخرا عن إطلاق باقات التوقف في سلطنة عمان، مما يمنح المسافرين على متن الطيران العماني المرونة لاكتشاف بعض المناطق ذات الجذب السياحي الرائعة في مسقط وحولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى