أخبار محلية

شركات “الزبير” النفطية تشارك في معرض عمان للنفط والطاقة

وهج الخليج – مسقط

 

شاركت كل من آرا للبترول وعمان لتجهيزات وخدمات الصناعات البترولية، إحدى شركات مؤسسة الزبير والمتخصصة في قطاع النفط والغاز، في “معرض عمان للنفط والطاقة” بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض واستمر لمدة 3 آيام.

ونظمت المعرض شركة تنمية نفط عمان وأعمال المعارض العمانية “كونكت” وجمعية مهندسي البترول بالتعاون مع وزارة الطاقة والمعادن، وجمع أكثر من 350 شركة محلية وعالمية.

وقال الدكتور عمر بن سالم الجعيدي المدير العام لشركة آرا للبترول للاسكتشاف والإنتاج: “سعداء بالمشاركة في معرض عمان للنفط والطاقة والذي يعد أكبر ملتقى دولي يختص بقطاع الطاقة في السلطنة ويحظى بمشاركة واسعة من داخل وخارج السلطنة؛ حيث نسعى من خلال هذه المشاركة إلى التعريف بالإنجازات التي حققتها آرا للتبرول في في مجال الاستكشاف والتطوير والصحة والسلامة المهنية، إضافة إلى الخبرات الفنية والإدارية التي تمتلكها”. وأضاف: “خلال مشاركتنا قمنا بتسليط الضوء على الأجهزة والمعدات والخدمات التي تقدمها شركة عمان لتجهيزات وخدمات الصناعات البترولية والتي تختص بقطاع النفط والغاز، ولا شك أن المعرض مثل فرصة للإلتقاء بالمختصين بصناعة النفط والغاز من مختلف أنحاء العالم”.

وتأسست آرا للبترول عام 2016 وتمتلك العديد من الشركات وهي آرا للبترول للإستكشاف والإنتاج، وآرا للبترول B44، وآرا للبترول B31، وآرا للبترول تنزانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى