عمانيات

20 موهوباً يتنافسون على لقب “الموهبة الذهبية في المرحلة الختامية

وهج الخليج – مسقط

 

تصل مسابقة ” الموهبة الذهبية ” الرقمية التي أطلقها السيد خالد بن حمد البوسعيدي إلى مرحلتها الختامية الأسبوع المقبل في احتفالية خاصة تستضيفها الجامعة الألمانية للتكنولوجيا في عمان ، حيث سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين الثلاثة .شارك في المسابقة 1982 صاحب موهبة ، تم اختيار 88 منهم واستضافتهم عبر سلسلة حلقات عبر الإنستغرام في المرحلة قبل الأخيرة من خلال “جولة خروج المتنافسين ” .
تم عرض مواهب المشاركين عبر وسائل التواصل الاجتماعي يومياً على مدار أسبوعين وشملت مجالات الموهبة 12 فئة مختلفة بما في ذلك: البيانو ، والآلات الموسيقية ، والحرف اليدوية ، والشعر الشعبي ، والشعر الفصيح ، والمهارات الرياضية ، والتصوير الفوتوغرافي ، والغناء ، والخط ، والفنون التعبيرية ، والكتابة ، والرسم . وتابع جمهور السيد خالد عبر وسائل التواصل الاجتماعي أداءً مباشرًا للمتنافسين للتأهل الى الجولة التالية. وأتيحت للجمهور فرصة التصويت لمشاركهم المفضل عن طريق التصويت عبر الرسائل النصية القصيرة.
تم استلام ما مجموعه 9235 صوتًا ، وبعد فرز الأصوات تأهل للمرحلة النهائية 20 موهوباً سيقومون بتقديم عروض جديدة ومبتكرة في الاحتفال الختامي وسيتم التبرع بالعوائد المادية للتصويت عبر الرسائل القصيرة إلى يونيسف عمان ، والتي ستستخدم الأموال لتمويل برامج تدريب الشباب في عمان.
يذكر أن الفائز الأول بمسابقة ” الموهبة الذهبية ” سينال جائزة مالية وقدرها 5000 ريال عماني ، وصاحب المركز الثاني جائزة مالية وقدرها 3000 ريال عماني و صاحب المركز الثالث جائزة مالية وقدرها 2000 ريال عماني. وسيتبرع الفائزون بنسبة 10٪ من الجوائز النقدية لجمعية خيرية محلية من اختيارهم.
أقيمت المسابقة الرقمية ” الموهبة الذهبية ” بالتعاون مع نيسان عُمان و Purshottam Kanji Exchange و iddesignoman.com و إذاعة الوصال وكان هدفها الأساسي تسليط الضوء على الشباب الموهوبين في عمان وتوفير منصة للمواهب الشابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى