أخبار محلية

“التقنية والعلوم التطبيقية” بعبري تحتفل غدًا بتخريج الدفعتين الـ10 و11

وهج الخليج – مسقط

 

تحتفل جامعة التقنية والعلوم التطبيقية (الكلية التقنية بعبري) غدًا (الأربعاء) بتخريج الدفعتين العاشرة والحادية عشرة من طلبتها وذلك تحت رعاية الدكتور حمدان بن محمد المنذري ـ عميد الجامعة بعبري وبحضور عدد من رؤساء المؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالجامعة.
ويبلغ عدد خريجي الجامعة بعبري لهذا العام نحو 904 خريجين وخريجات موزعين على مستويات (البكالوريوس التقني والدبلوم المتقدم التقني والدبلوم التقني في تخصصات الدراسات التجارية وتقنية المعلومات والهندسة)، حيث تسهم هذه المخرجات بفاعلية في رفد سوق العمل بالكفاءات المؤهلة لخدمة هذا الوطن في شتى القطاعات.
وقال الدكتور حمدان بن محمد المنذري ـ عميد الجامعة بعبري: إن التعليم التقني والتطبيقي هو مسار تعليم تخصصي من مسارات التعليم العالي لجأت إليه كافة الدول وآمنت به السلطنة لتغذية مفاصل الاقتصاد بالكفاءات المؤهلة والقادرة على رسْم خُطَى التقدُّم في شتى مناحي الحياة، فَكُلِّلت هذه الغاية بإنشاء هذه الجامعة.
وأضاف: إن سعادتنا غامرة، وبهجتنا لا توصف، بأن نرى خيرة شباب هذا الوطن وهم يَخْطُونَ أولى خطواتهم العملية، بعد سنوات من الجُهد المتواصل، لينضمُّوا إلى رَكْب مَنْ سبقهم مِنْ أبناء هذا الوطن العزيز في البناء في شتَّى المجالات وعلى مرِّ العصور فهنيئًا لنا ولهم هذا الإنجاز. ووجه الدعوة لأصحاب المؤسسات العامة والخاصة لمد جسور التعاون المستمر لما فيه المصلحة العامة.
فيما تحتفل جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور الأحد القادم بتخريج دفعة جديدة من طلابها للعام ٢٠٢١م من حملة درجة البكالوريوس والدبلوم في برامج تقنية المعلومات، والاتصال الجماهيري، والتقنية الحيوية التطبيقية.
وقد أنهت الجامعة كافة الاستعدادات لهذا الاحتفال والذي يقام حضوريًّا بقاعة الشرقية بالجامعة. حيث عقدت اللجنة الرئيسة للحفل واللجان الفرعية عددًا من الاجتماعات للإعداد والتجهيز لهذه المناسبة التي تسعى الجامعة لإظهارها على أفضل مستوى.
وأكدت اللجنة الرئيسة على ضرورة التقيد والالتزام بالتعليمات الخاصة بالبروتوكول الصحي للجامعة، واللجنة العليا لمرض (كوفيد ـ 19) وذلك في إطار حرص اللجنة على سلامة جميع الحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى