عمانيات

لأول مرة في سلطنة عُمان .. ورشة حول تقديم برنامج لايف تستهدف طلبة المدارس

وهج الخليج – مسقط

 

اختتمت الورشة التدريبية أساسيات ومهارات تقديم برنامج لايف والتي تقام لأول مرة على مستوى سلطنة عُمان بتنظيم من فريق التدريب بإدارة التربية والتعليم بالسيب، على مدار يومين خلال يومي ١٦ و١٧ مارس والتي استهدفت ٢٥ طالب وطالبة من المجيدين في مجال التقديم والإذاعة المدرسيّة على مستوى مدارس ولاية السيب، وقدم الورشة المدرِّب الإعلامي عمّار الموسوي، كما رعى حفل الختام صاحبة السمو السيدة الثريا بنت ثويني بن سيف آل سعيد.

وتأتي هذه الورشة بهدف اكساب الطلبة مهارات البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي وفنياته، أتت فعالية ورشة عمل أساسيات تقديم البث المباشر ومهاراته على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أن في ظل تزاحم الخريجين على وسائل الاعلام المختلفة للعمل الاذاعي والتلفزيوني، تأتي مواقع للتواصل الاجتماعي كإعلام حديث مكمل للإعلام التقليدي وتتيح فرص توظيف لكافة الشباب في تخصصات إعلامية مختلفة منها تقديم برنامج لايف.

الجدير بالذكر بأن في مسابقة التدريب العملي لتقديم برنامج لايف فازت الطالبة شام بنت جمال الصقري بالمركز الأول، وجاء الطالب رياض بن علي السليمي من مدرسة الخوض بالمركز الثاني، فيما حصل الطالب سيف بن محسن الهنائي من مدرسة موسى بن نصير على المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى