رياضة

نادي صلالة يتوج ببطولة عُمان للسباحة في المياه المفتوحة بمحافظة مسندم

وهج الخليج – مسقط

توج نادي صلالة بالمركز الأول ولقب بطولة عُمان للسباحة في المياه المفتوحة في نسختها الرابعة عشرة التي أقيمت بولاية دبا بمحافظة مسندم بمشاركة 67 سباحا يمثلون 15 ناديا .

رعى البطولة معالي الدكتور سعود بن حمود الحبسي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بحضور سعادة الشيخ أحمد بن علي الحبسي والي دبا وطه بن سليمان الكشري رئيس الاتحاد العماني للسباحة .

وتضمنت البطولة إقامة أربعة سباقات أدارها طاقم تحكيم وطني بقيادة الدولي عبدالمنعم بن خميس العلوي و 19 حكما عُمانيا .

وحقق نادي صلالة المركز الأول في الترتيب العام للأندية برصيد 107 نقاط وجاء في المركز الثاني نادي جعلان برصيد 90 نقطة وفي المركز الثالث نادي مجيس برصيد 88 نقطة .

وفي سباق فئة الناشئين /13 و 14 سنة/ لمسافة 1 كم حقق لقبه السباح علي بن عادل الحسني من نادي صلالة وجاء ثانيا السباح عادل بن مبارك الرويحي من نادي جعلان وفي المركز الثالث السباح شهاب بن أحمد البطاشي من نادي مصيرة .

أما في سباق فئة الشباب /15 إلى 17 سنة/ لمسافة 2 كم فجاء في المركز الأول ناصر بن سيف الكندي من نادي صلالة وفي المركز الثاني آدم بن سالم الرئيسي من نادي مجيس وفي المركز الثالث مشعل بن سالم الكليبي من نادي جعلان.

وفي سباق /فئة العموم لمسافة 2 كم/ حقق المركز الأول عبدالرحمن بن يحيى الكليبي من نادي صلالة وجاء في المركز الثاني أيمن بن طالب القاسمي من نادي جعلان وفي المركز الثالث نايف بن منير القاسمي من نادي بوشر .

أما في سباق /فئة الماسترز لمسافة 500 متر/ فحقق المركز الأول إبراهيم بن مرهون الكليبي وجاء ثانيا أحمد بن خلفان الفلاحي وفي المركز الثالث عدنان بن عبدالله الخضوري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى