رياضة

22 ألف مقعد ستكون بانتظار جماهير السيب والرستاق في نهائي الكأس الغالية

وهج الخليج – مسقط

أقيم ظهر اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مؤتمراً صحفياً للكشف عن تفاصيل المباراة النهائية التي ستكون بعد غد الخميس 17 مارس 2022م بين ناديي السيب والرستاق.

وتحدث خلال المؤتمر الفاضل هشام السناني رئيس اللجنة المشرفة على المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي، وأضاف: تم التنسيق مع الجهات المختصة في كل ما يتعلق بالجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة، كما تم استكمال كافة الإجراءات من أجل جاهزية الملعب لاستضافة الحدث.

وحول فتح البوابات قال السناني: ستفتح أبواب المجمع في تمام الساعة الثالثة عصرًا لاستقبال الجماهير، وستكون هناك فعاليات ترفيهية مصاحبة، وحول المقاعد جماهير السيب سيكونوا على يمين المقصورة وجماهير الرستاق سيخصص لهم الجلوس على يسار المقصورة، والحضور الجماهيري بالمجان بسعة استيعابية لنحو 22 ألف متابع ما يشكل 70 % من سعة الملعب.

وبتكليفٍ سامٍ من حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه يرعى معالي سلطان بن سالم الحبسي وزير المالية بحضور صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب.

ويدير المباراة النهائية الحكم الدولي أحمد بن أبو بكر الكاف ويساعده أبو بكر بن سالم العمري مساعد أول وحمد بن طالب الغافري مساعد ثاني ومحمد بن سعود العثماني كحكم رابع.

ويعقد غدًا الاجتماع الفني للمباراة في تمام الساعة 11 صباحًا، كما سيعقد مدربا الفريقين مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن المباراة النهائية في تمام الواحدة ظهراً في قاعة المؤتمرات الصحفية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى