رياضة

نادي عُمان يتوج بلقب دوري كرة قدم الصالات النسائي للموسم 2021 – 2022

وهج الخليج – تغطية: صفاء الحراصي – عمار الموسوي

توج نادي عُمان بلقب دوري كرة قدم الصالات النسائي للموسم الرياضي 2021 – 2022 ، على حساب نادي البشائر بنتيجة 8 أهداف مقابل 4 وذلك في اللقاء الذي أقيم على أرضية الصالة الرياضية الرئيسية المغلقة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

رعى حفل الختام صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي، وبحضور المكرمة لجينة بنت محسن حيدر درويش الزعابية عضو مجلس إدارة الاتحاد، وسط حضور جماهير كبير من الفئة النسائية.

تناوب على تسجيل أهداف نادي عُمان كلاً من: اللاعبات سارة ورحمة بدر الدين فاكر وعفراء، فيما سجل رباعية البشائر اللاعبة: أميمة معاوية.

وقد حصل نادي الطليعة على جائزة الفريق المثالي، وكانت جائزة أفضل لاعب من نصيب لاعبة نادي البشائر هبه العاصمي، فيما توجت حارسة نادي صلالة حسناء الموسوي بلقب أفضل حارس، أما جائزة هداف البطولة برصيد أكثر من ٤٤ هدف ذهبت للاعبة نادي عُمان ثراء الإسماعلية.

وقال اللاعبة حسناء بنت عبداللطيف الموسوي لاعبة نادي صلالة في المرحلة الثانية من الدوري حول فوزها بجائزة أفضل حارس في الدوري: شعور لا يوصف بأن تكون أول مشاركة لي في فريق نسائي وبطولة نسائية توجت من خلالها بلقب أفضل حارس، وسوف أسعى لتقديم الأفضل خلال البطولات القادمة وأمثل بلدي خير تمثيل في حال إشهار المنتخب النسائي واستدعائي لتمثيل المنتخب.

ووجهت اللاعبة عفراء بنت عيسى المحروقية رسالة لكافة الفتيات الراغبات بممارسة كرة القدم في سلطنة عُمان: حيث قال بأن أصبح كرة القدم النسائي من الألعاب الرياضية المهمة في السلطنة وتحظى بدعم كبير من قبل مختلف الجهات والمسؤولين، وهذا حافز معنوي للجميع ويجب أن لا نخبئ شغف حبنا لكرة القدم ونمارس هذه اللعبة في الأماكن المخصصة لنا مثل الصالات الرياضية فالرياضة ليست للرجل وأنما الفتيات لهم نصيب في هذا الجانب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى