أخبار محلية

توقيع اتفاقية لإطلاق “منصة للعمل المستقل” بسلطنة عُمان

وهج الخليج – العمانية

وقعت شركة أوكسيدنتال عُمان، اليوم، مع شركة أوج الابتكار اتفاقية لإطلاق “منصة للعمل المستقل”؛ بهدف تطوير منظومة العمل المستقل في عالم التوظيف والأعمال في سلطنة عُمان من خلال الربط الميسر بين محتاجي الخدمة من الشركات وموفريها من أصحاب العمل المستقل ذوي الخبرة والمهارات العالية.

وقع الاتفاقية عن شركة أوكسيدنتال عُمان سيف بن خلفان البوسعيدي نائب الرئيس للموارد البشرية والمسؤولية الاجتماعية والشؤون الاجتماعية، ومن جانب شركة “أوج الابتكار” الدكتور يوسف بن عبدالله البلوشي الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال ستيفن كيلي، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عُمان إن منصة العمل المستقل تأتي ضمن سعي والتزام الشركة بالاستثمار في تنمية القدرات الوطنية وإعطاء الأولوية لتدريب الخريجين الجدد للدخول إلى سوق العمل وأيضًا تواصلها لدعم الباحثين عن عمل بتقديم برامج تدريبية، والتدريب على رأس العمل، وغيرها من البرامج التخصصية مثل برنامج “دوت نكست”.

وأوضح الدكتور يوسف بن عبدالله البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة “أوج الابتكار” أن المنصة صُمّمت لتلبي احتياجات العمانيين العاملين لحسابهم الخاص والشركات في مختلف القطاعات والتخصصات، بحيث تكون المنصة مكانًا آمنًا ومناسبًا للعثور على عقود قصيرة المدى مناسبة للعاملين لحسابهم الخاص، وتوظيف مواهب جديدة وفريدة لخدمة مشروعات الشركات.

وأضاف البلوشي أن المنصة ستسمح لجميع الأطراف بالتفاعل فيما بينهم، وتوقيع الاتفاقيات، وتقديم الملاحظات حول تجربتهم، إلى جانب تلقي التدريب والتطوير المهني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى